العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... خالد بن حمد يرعى المؤتمر الصحافي غداً للإعلان الرسمي عن استضافة البحرين لبطولة العالم للهواة MMA


الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة BMMAF مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، يُعقد عند الساعة 5.30 مساء بفندق السوفتيل - الزلاق، المؤتمر الصحافي الخاص للإعلان الرسمي لاستضافة البحرين النسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي سينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

هذا، وقد وصل إلى البلاد اليوم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كاريث براون يرافقة الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي دانزين وايت وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي وسام أبي نادر، وذلك للمشاركة في المؤتمر الصحافي والإعلان الرسمي لقرار الاتحاد الدولي استضافة البحرين لهذا الحدث الرياضي العالمي.

وقد أدلى الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي IMMAF دانزين وايت، بهذا التصريح قال فيه: "يسعدني كثيرا أن أتواجد في بلدي الثاني البحرين للمشاركة في المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن استضافة البحرين بطولة العالم للهواة في نسختها الرابعة. فقد جاء قرار الاتحاد عن قناعة كبيرة بقدرة البحرين على تنظيم هذا التجمع الرياضي الدولي الذي يعد أحد أبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي، والذي يقام ولأول مرة خارج الولايات المتحدة الأميركية ولأول مرة على مستوى قارة آسيا وتحديدا في الشرق الأوسط".

وأضاف "لقد لمسنا اهتماما واسعا من قبل المسئولين بالبحرين لاستضافة هذه البطولة، ونحن بدورنا نقدر ذلك الحرص الذي يعكس بصورة واضحة الاهتمام برياضة فنون القتال المختلطة، والتي أصبحت من خلالها البحرين جزء لا يتجزأ من المنظومة لهذه اللعبة بعد حصولها على العضوية بالاتحاد، ونشاطها الدولي الملحوظ في هذه اللعبة، من خلال ما يبذله خالد بن حمد، من جهود حثيثة لرعاية ودعم هذه الرياضة على الصعيد المحلي، وكذلك دعم مشاركة MMA البحرينية في مختلف المحافل والبطولات الدولية، والتي أثمرت بشكل واضح عن تحقيق البحرين مراكز متقدمة ونتائج مشرفة، عززت من موقعها على صعيد هذه الرياضة العالمية"، معربا في الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة في البحرين لإبراز وإنجاح هذه النسخة من البطولة.

 

أبي نادر: البحرين الأنسب للاستضافة وهذه هي الأسباب

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة وسام أبي نادر: "لقد اتخذ الاتحاد الدولي IMMAF هذا القرار بعد أن اطلع على ملف البحرين الذي كان الأمير من بين جميع الملفات المقدمة من بقية الدول التي ترشحت لنيل شرف الاستضافة، إذ استوفى الملف البحريني جميع الشروط الخاصة بالاستضافة. وأعتقد أن البحرين هي الأنسب لاستضافة أول بطولة تقام خارج مدينة لاس فيغاس الأميركية، وخصوصا أنها تمتلك موقعا جغرافيا تتوسط من خلاله بلدان العالم، وكذلك امتلاكها للقدرات والإمكانيات التي ستصب في مصلحة نجاح هذه البطولة".

وأضاف "ولا ننسى في هذا المقام أن نشير إلى أن البحرين أصبحت غداً إحدى الدول المتقدمة في هذه الرياضة وفي وقت قياسي، نظرا لما شهدته هذه الرياضة من دعم لا محدود من قبل خالد بن حمد، والتي هيأ لها الظروف المثالية لممارستها محليا وكذلك تواجدها وحضورها القوي على المستوى الدولي، والتي حققت من خلاله نتائج متميز، ساهمت في تعزيز موقعها على خارطة الرياضة العالمية لاسيما في هذه الرياضة".

 

شخصيات إعلامية تشهد المؤتمر

سيشهد المؤتمر الصحافي حضور عدد من الشخصيات الإعلامية المرموقة على الصعيد المحلي، والعربي والعالمي وكذلك عدد من أبرز الشخصيات على مستوى حسابات التواصل الاجتماعي، من أجل متابعة وتغطية فعاليات هذا المؤتمر.

وكان المكتب الإعلامي لخالد بن حمد قد وجه دعوات لجميع الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والأجنبية، والحسابات الرياضية وغير الرياضية المعروفة على برامج "الانستغرام" و"التويتر" و"الفيس بوك".

 

البحرين وأبوظبي الرياضية تنقلان المؤتمر على الهواء مباشرة

تنقل قناة البحرين الرياضية بتلفزيون البحرين وقناة أبوظبي الرياضية في بث مباشر، وقائع المؤتمر الصحافي الذي سيعقد عند الساعة 5.30 من مساء بفندق السوفوتيل - الزلاق، والذي سيشهد الإعلان عن استضافة البحرين بطولة العالم للهواة 2017.

 

مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب تشهد المؤتمر

الإعلامية الشابة والمتميزة غادة المصلي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC، ستطل كضيفة شرف في المؤتمر الصحافي، لتشهد مراسم الإعلان الرسمي عن استضافة البحرين للبطولة العالمية للهواة MMA المقرر تنظيمها في نوفمبر من العام الجاري.

وتعتبر المصلي إحدى الإعلاميات الناجحات على مستوى الوطن العربي، فقد بدأت مسيرتها الإعلامية في العام 2004 وتحديدا في قناة روتانا موسيقى في برنامج روتانا كافيه، وفي العام 2008 انتقلت للعمل في قناة LBC اللبنانية، إذ قدمت برنامج "عيشوا معنا"، وفي العام 2010 علمت مع قناة "الآن" التي تبث من دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ قدمت برنامج "حياكم"، قبل أن تعود في العام 2015 لقناة روتانا لتقديم برنامج "سيدتي". وفي مارس/ آذار الماضي، تلقت عرضا من قناة MBC للانضمام لأسرة برنامج "صباح الخير يا عرب".

 

الكواري ضيفا بالمؤتمر

كما وسيشهد المؤتمر إطلالة الإعلامي القطري المتميز الشاب محمد سعدون الكواري، أحد أبرز مقدمي البرامج على قناة BEIN SPORT الرياضية.

بدأ الكواري مسيرته الإعلامية مع شبكة راديو وتلفزيون العرب بالقناة الرياضية، قبل أن ينتقل للعمل كمراسل ومذيع ومعلق في قناة الجزيرة الرياضية من العام 2003-2006. بعدها عمل في قناة الكأس والدوري موسم 2005-2006، ثم مذيعا بقناة الجزيرة الإخبارية منذ يناير/ كانون الثاني 2006- مارس 2008. بعدها أصبح مذيعا في قناة الجزيرة الرياضية التي تحولت إلى قناة BEIN SPORT، وقد لمع صيته في تقديم أبرز البرامج وإجراء عدد من المقابلات الحصرية كان أبرزها مع نجم الكرة البرازيلية "بيليه"، ونجم الكرة الأرجنتينية "باتيستوتا"، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" سابقا السويسري جوزيف سيب بلاتر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً