العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

"غرناطة العقارية" تحتفل باليوم البحرين الرياضي  

 

احتفلت مجموعة غرناطة العقارية يوم الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) بيوم البحرين الرياضي تحت شعار بحريني رياضي والذي يهدف إلى تشجيع منتسبي المجموعة على ممارسة الرياضة والنشاط البدني ويعزز مفهوم الرياضة للجميع ويحقق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الموظفين حيث انطلقت هذه الدعوة بعد عدة فعاليات رياضية رعتها الادارة للمجموعة وتكللت ولله الحمد بكل نجاح وارتقاء.

وحرصت المجموعة على أن تكون هذه الفعاليات متنفساً وباعثاً للسعادة وتقوية أواصر التلاقي والترابط الأسري بين موظفي مجموعة غرناطة.

وتماشياً مع هذا الحدث الكبير في مملكتنا الحبيبة أغلقت مجموعة غرناطة العقارية يوم أمس أبوابها في تمام الساعة الثانية عشر (12:00) ظهراً، وحرصت بأن يتخلل هذا اليوم عدة برامج نظمتها الإدارة لموظفيها والتي كانت على النحو التالي:

أولاً: تم الانطلاق من مقر المجموعة بضاحية السيف إلى قلعة البحرين بمنطقة السيف في تمام الساعة 12:15 ظهرًا حيث كان الجميع مرتديا الزي الرياضي الموحد الخاص بالمجموعة بقيادة رئيس اللجنة الرياضية في مجموعة غرناطة العقارية الكابتن رضا مجيد.

ثانيا: في الساعة 12:30 ظهراً الى 1:00 – بدأ الإحماء والتسخين وشد العضلات والاستعداد.

ثالثا: في الساعة 1:00 تم المشي حول مضمار القلعة والجري الخفيف (العدد دورتين – 1 كيلومتر).

رابعا: تم النزول للشاطئ / الساحل لبحر كرباباد والمشي على الرمل الطبيعي المنعش بأقدام حافية لكسب الطاقة الإيجابية وطرد الطاقة السلبية وكسر الروتين، واستنشاق الهواء الطيب والعليل.

خامسًا: المشي أو الهرولة الخفيفة على طول ساحل كرباباد وصولاً لفندقRetz Carlton  ومن ثم العودة والتمتع بمناظر البحر والمباني وصوت الأمواج المتلاطمة والتي تبعث الهدوء والسكينة على النفس.

سادسًا: العودة لمقر التجمع، والجلوس على الرمل الطبيعي وتناول الوجبات السريعة والخفيفة وتناول المرطبات وتبادل الأحاديث الودية.

وأوضحت غرناطة أن اليوم الرياضي لمملكة البحرين سيسهم في تنشيط الرياضة بتواجد الجميع فيه لممارسة الرياضة بشتى أنواعها بهدف أن يكون الاهتمام بالرياضة نمط حياة في المستقبل وان تصبح الرياضة جزءا من الحياة اليومية للإنسان، معربة عن أملها في أن يستفيد كل شخص من هذا اليوم الفريد بممارسة أي نوع من الرياضة يراه مناسبا له ولقدراته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً