العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

الهيئة تحتفل باليوم الرياضي للبحرين


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بناء على توجيه رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بتخصيص اليوم الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2017) كيوم للرياضة البحرينية، وتجسيدا للأهداف الرياضية والصحية والاجتماعية التي تسعى الحكومة الرشيدة لتعزيزها بين موظفي الدولة.

نظّمت لجنة تنسيق الفعاليات الاجتماعية بالهيئة، فعالية "يوم الهيئة الرياضي"، تحت رعاية ومشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي، والذي تضمن العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية داخل وخارج الهيئة.

بدأ البرنامج بمحاضرة بعنوان: "الحياة الصحية" لأخصائي أول مراجعات أداء المدارس محمد جناحي، تضمنت استعراض العديد من السلوكيات والممارسات الصحية في حياتنا اليومية.

كما تضمن البرنامج فترة رياضية خارجية، إذ توجه موظفو الهيئة إلى ممشى قلعة البحرين لممارسة رياضة المشي والمشاركة في العديد من المسابقات الرياضية هناك.

وسعى البرنامج الرياضي إلى نشر التوعية بأهمية ممارسة الرياضة، والحفاظ على الصحة البدنية، وتعزيز الاهتمام بهذا الجانب في حياتنا اليومية كموظفين وآباء، وأمهات، تحقيقا للحكمة الشهيرة: "العقل السليم في الجسم السليم".

وقد شهدت الفعالية تفاعل موظفي الهيئة معها، مثنين على توجيه رئيس الوزراء والدور الحكومي في الدفع بهذه الروح التي توازي بين صحة الروح وصحة الجسد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً