العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

سوق المنامة القديم يشارك في فعالية اليوم الرياضي

المنامة - الجنة الاهلية لتطويرسوق المنامة القديم 

تحديث: 12 مايو 2017

انضم سوق المنامة القديم إلى قائمة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في احتفالات مملكة البحرين اليوم (الثلثاء) للمرة الأولى في تاريخها بيوم البحرين الرياضي الوطني، حيث استضاف السوق عددا من منتسبي مؤسسة انجاز البحرين المشاركين في هذه الفعالية.

واكد سفير سوق المنامة محمود النامليتي أن الاحتفال بيوم البحرين الرياضي يأتي بمثابة عرس رياضي يجمع كافة أطياف الشعب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وأشاد بتنظيم هذه الفعالية من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وزارة شئون الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية مع باقي الشركاء في الجهات الحكومية والخاصة.

وأكد النامليتي أهمية اعتماد يوم البحرين الرياضي كيوم وطني يتم الاحتفال به سنوياً ويشارك فيه افراد المجتمع بكافة مؤسساته الحكومية والخاصة، مؤكدا سعي سوق المنامة القديم الدائم من أجل الإعداد والتحضير لهذا الحدث الرياضي الأكبر في تاريخ البحرين.

وأوضح أن سوق المنامة وجه دعوة عامة لكافة المواطنين والمقيمين من الجنسين صغاراً وكبارا من أجل المشاركة في اليوم الرياضي في سوق المنامة القديم، معربا عن سعادته بمشاركة السوق في هذا اليوم إلى جانب الفعاليات الأخرى سواء تلك التي تقام بالقرية الرياضية بمنطقة استاد البحرين الوطني، أو التي تنظمها الاتحادات والأندية الرياضية والمراكز الشبابية في كافة أنحاء المملكة.

وأكد النامليتي حرص سوق المنامة القديم على المشاركة في جميع الفعاليات الوطنية، وتنظيمها داخل السوق، وبما يدعم توجهات جذب المزيد من الزوار والمرتادين، خاصة وأن سوق المنامة القديم ومنطقة باب البحرين يعتبر واحدا من أهم الأماكن الأثرية والتراثية والتجارية في البحرين والخليج العربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً