العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب سيلتا فيغو يثق في قدرة فريقه على صناعة التاريخ في كأس ملك إسبانيا

أكد المدير الفني لنادي سيلتا فيغو الإسباني الأرجنتيني ادواردو بيريزو، ثقته في قدرة فريقه على صناعة التاريخ في بطولة كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أنه يرى لاعبيه مفعمين بالحماس.

ويحل سيلتا فيغو ضيفا على الافيس اليوم الأربعاء (8 فبراير/ شباط 2017) في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تعادل معه سلبيا في مباراة الذهاب.

ويخوض الفريق الفائز من هذه المباراة النهائي الأول له في تاريخه في البطولة الإسبانية.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي عقده على هامش مباراة اليوم: "نحن مستعدون لمباراة قوية وصعبة، ولكننا مفعمين بالحماس، خطتنا هي اللعب من أجل الفوز والاستحواذ على الكرة، سنضغط ونحكم سيطرتنا على مجريات المباراة".

وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب بدون أهداف على ملعب "بلايدوس"، معقل سيلتا فيغو، في الأسبوع الماضي، مما يعني أن على سيلتا فيغو تسجيل هدف على الأقل في مرمى مضيفه في مباراة اليوم، حتى لا يضطر إلى خوض شوطين إضافيين، ثم ركلات الترجيح إذا استمرت حالة التعادل.

وأضاف بيريزو، قائلا: "التفاصيل الصغيرة ستكون فاصلة".

ويأمل بيريزو في أن يؤدي سيلتا فيغو بطريقة مشابهة لأدائه في مباراة الذهاب، إذ نجح في خلق الكثير من الصعوبات للفريق المنافس، معتمدا على إغلاق المساحات في الشق الدفاعي ثم الاندفاع في الهجوم عن طريق الهجمات المرتدة.

واستطرد بيريزو قائلا: "علينا أن نأخذ حذرنا في المرتدات والاستحواذ على الكرة عند الارتداد الدفاعي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً