العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

"الأشغال": البدء في مشروع تحويل مسار خطوط الصرف الصحي بمجمع 109 بالحد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت مديرة إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والـتخطيط العمراني نزهة عبدالله أبوهندي بأن الوزارة شرعت بتنفيذ مشروع تحويل مسار خطوط الصرف الصحي مجمع 109 في الحد.

وأوضحت أن المشروع يأتي ضمن توجهات الحكومة الرشيدة للنهوض بالبنية التحتية في محافظة المحرق، وسعياً منها إلى تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في البحرين، وتوفير بيئة صحية سليمة للسكان.

ويشتمل المشروع على مد 348 متراً من الخطوط الرئيسية وانشاء 6 غرف تفتيش، كما يهدف إلى تلبية احتياجات السكان بالدرجة الاولى من خلال تحويل خطوط الصرف الصحي من أراض ذات ملك خاص، وانشاء شبكة ذات تقنيات حديثة وسعة تصميمية مناسبة، تتلاءم مع تدفقات مياه الصرف الصحي القادمة اليها.

يذكر أن المناقصة أُرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة "خدمات المؤيد  للمقاولات" بتكلفة قدرها 133,673.228 ديناراً. 

واشارت أبوهندي إلى أن الوزارة حريصة على متابعة جميع المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي، تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأهابت وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر اثناء اعمال المشروع وضرورة التقيد بالعلامات الارشادية والتحويلات المرورية؛ حفاظاً على سلامتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً