العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... كوكا كولا تنضم لرعاة اتحاد السلة


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أبرم الاتحاد البحريني لكرة السلة اتفاقية مع شركة كوكا كولا تكون فيها شريكا في دعم أنشطة الاتحاد ومختلف البرامج والفعاليات في إطار الاستراتيجية التي ينتهجها اتحاد السلة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والرامية إلى توسعة مجال الشراكة مع مختلف المؤسسات والشركات الوطنية لما يخدم اللعبة وتطويرها، والحراك الذي يقوده سموه نحو تعزيز التعاون بين اتحاد السلة والقطاع الخاص، والذي سيضيف العديد من المكاسب للعبة ما سيسهم في تحقيق الأهداف الرامية إلى تطويرها والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وقد أقيم حفل توقيع الرعاية بحضور الرئيس الإقليمي للشركة محمد عقيل ومن جانب الاتحاد البحريني لكرة السلة نائب رئيس مجلس الإدارة ناصر القصير والأمين العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار.

وقد ثمن ناصر القصير الدعم المقدم من كوكا كولا والذي ينم عن الحس الوطني للشركة وحرصها البالغ على الدفع بالأنشطة الشبابية والرياضية وتحقيق أهدافها، مؤكدا أن هذه الشراكة يمكن لها أن تفتح آفاقا أوسع للتعاون بين الطرفين.

من جانبه قال محمد عقيل أن شركة كوكا كولا تحرص أن تكون جزء من هذا المجتمع عبر دعم مختلف الأنشطة بالمملكة، مشيرا إلى أن دعم الاتحاد البحريني لكرة السلة يعد فرصة طيبة لرعاية شريحة كبيرة من المجتمع الرياضي الذي تشكله هذه اللعبة الشعبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً