العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

"يوتيوب" تكرم الفنانة البحرينية حنان رضا بـ"الزر الفضي"!

بعد أن وصل متابعي قناتها لأكثر من 100 ألف


كشفت الفنانة البحرينية حنان رضا عبر حسابها الخاص على "السناب شات" أنه تم تكريمها من قبل موقع يوتيوب وحصلت على الزر الفضي بعد أن وصل عدد المشتركين في قناتها إلى أكثر من 100 ألف مشترك وعدد الـ Subscribers في قناتها الخاصة يفوق 100 ألف.

وقد نشرت حنان مقطع فيديو لها وهيه تفتح طرد التكريم عبر حسابها على الانستغرام، مرفق بالتعليق التالي: "الحمدلله لكوني أول مطربة بحرينيه تملك عدد هائل من المتابعين على قناتي الرسمية في اليوتيوب وتم تكريمي بدرع فضي لتجاوز عدد المتابعين مايزيد عن المائة ألف سبسكرايبر... شكرا للدعم والتحفيز والتقدير... شكرا جمهوري لهذا الحب ولولاكم ماوصلت... أتمنى القادم يكون أجمل وينال رضاكم... شكرا شركة قنوات لاهتمامهم بادارة قناتي في اليوتيوب وتنظيمهم للفيديوات... فانزاتي الله يقدرني أخليكم دوم فخورين فيني يا أغلى ما أملك".

 

 

الحمدلله لكوني اول مطربة بحرينيه تملك عدد هائل من المتابعين على قناتي الرسميه في اليوتيوب وتم تكريمي بدرع فضي لتجاوز عدد المتابعين مايزيد عن المائة الف سبسكرايبر . شكرا للدعم و التحفيز و التقدير . شكرا جمهوري لهذا الحب و لولاكم ماوصلت . اتمنى القادم يكون اجمل و ينال رضاكم . شكرا شركة قنوات لاهتمامهم بادارة قناتي في اليوتيوب و تنظيمهم للفيديوات . فانزاتي الله يقدرني اخليكم دوم فخورين فيني يا اغلى ما املك

A video posted by Hanan Redha (@hananredha) on

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا