العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

حميدان يبحث مع النائب العطيش الإجراءات الإدارية والفنية لتشغيل "جدحفص الاجتماعي"

بناء نادٍ اجتماعي نهاري للوالدين بالمركز...

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، عضو مجلس النواب علي العطيش، اليوم الاثنين (13 فبراير/ شباط 2017) بمكتبه، وبحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يخدم مجالات ومشاريع العمل والتنمية الاجتماعية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتم خلال اللقاء استعراض جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومبادراتها الهادفة إلى تأهيل وإدماج الكوادر الوطنية في منشآت القطاع الخاص، فضلاً عن الارتقاء بمستوى الرعاية والخدمات الاجتماعية المتنوعة المقدمة لمختلف فئات المجتمع. كما تم بحث الإجراءات الإدارية والفنية المتعلقة بإعادة تشغيل مركز جدحفص الاجتماعي، في أسرع وقت ممكن، وكذلك بناء نادٍ اجتماعي نهاري للوالدين في مبنى المركز خلال هذا العام.

وبهذه المناسبة، أكد حميدان اهتمام الوزارة بتيسير حصول المواطنين على الخدمات بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن، مشيداً في هذا السياق بمستوى التعاون والتنسيق بين الوزارة ومجلس النواب، بما يخدم المواطنين ويلبي كل احتياجاتهم من خدمات الوزارة في محافظات مملكة البحرين.

من جانبه، أشاد العطيش بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى توفير الوظائف المناسبة للمواطنين في سوق العمل، منوهاً بالتعاون والسعي المشترك لتطوير أوجه الخدمات والرعاية الاجتماعية وتوفيرها للفئات المستهدفة بكل يسر وسهولة من خلال المراكز الاجتماعية وأندية رعاية الوالدين النهارية التابعة للوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً