العدد 5273 - الأحد 12 فبراير 2017م الموافق 15 جمادى الأولى 1438هـ

5 ميداليات ملونة حصيلة منتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا

البوفلاسة حقق الميدالية الفضية وسيدمرتضى حصد البرونزية

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

زاد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة غلة الميداليات الملونة في بطولة غرب آسيا التي اختتمت اليوم الاثنين (13 فبراير/ شباط 2017) في مدينة العقبة الأردنية بعد أن حقق الميدالية الفضية في مسابقة الفردي عبر اللاعب سيدمرتضى حسين والميدالية البرونزية في الفردي عبر اللاعب يوسف البوفلاسة.

وارتفع حصاد منتخبات الطاولة إلى 5 ميداليات، إذ حقق راشد سند ذهبية الفردي للرجال، ومنتخب الرجال برونزية الفرق، ومنتخب الأشبال برونزية الفرق، إضافة إلى فضية سيدمرتضى حسين وبرونزية يوسف البوفلاسة.

وتمكن اللاعب يوسف البوفلاسة من الفوز في الميدالية البورنزية في فردي الرجال بعد الأداء القوي الذي قدمه في المباراة، فيما لم يتمكن اللاعب سيدمرتضى حسين من الفوز في المباراة النهائية واكتفى بالميدالية الفضية.

وخرج اللاعب محمد هاشم من دور الـ32، وخروج سلمان محمد وسيدحسين مجيد من دور الـ16 إضافة إلى خروج اللاعب علي عباس من دور الثمانية.

من جانبه، أعرب رئيس بعثة منتخبات الطاولة عضو مجلس إدارة الاتحاد سيدجعفر هادي عن بالغ سعادته بهذه الانجازات التي حققها لاعبي منتخبات الطاولة، مشيراً إلى أن الجميع بذل قصارى جهده لتشريف البحرين في هذه البطولة القوية التي نافس فيها الكثير من اللاعبين المميزين، مقدماً التهاني للاعبين.

وأشاد سيدجعفر هادي بالجهود الكبيرة التي بذلتها رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مشيراً إلى أن دعمها ومتابعتها المستمرة أثمرت عن تحقيق هذه الانجازات، وقدماً جزيل الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم اليومية مع البعثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً