العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ القيادة بذكرى ميثاق العمل الوطني

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة الذكرى السادسة عشر لإقرار ميثاق العمل الوطني.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن ميثاق العمل الوطني أدخل مملكتنا الغالية في عهد جديد من النهضة والعزة وتحقيق الغايات النبيلة التي يتطلع إليها الشعب الأصيل، وذلك تحت راية قيادة حكيمة من لدن صاحب الجلالة الملك.

وأوضح أن مشروع الميثاق الوطني شكل انطلاقة تاريخية لبداية نهضة عصرية جديدة حققت فيها البحرين العديد من المنجزات.

وأكد أن المكتسبات الرياضية المختلفة التي حققتها البحرين تؤكد مدى رؤية القيادة والحكومة في توفير كافة سبل النجاح لرفع علم البحرين عاليا.

وأشار إلى أن النقلة النوعية للقطاع الشبابي عموما، والرياضي على وجه التعيين جاء بفضل ما يحظى به القطاعان من رعاية خاصة وكريمة تحت ظل العهد الزاهر لجلالة الملك، مثنيا في ذات الوقت على الخطط التطويرية التي رسمها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولفت إلى أن تقدم البحرين وتميزها في مختلف القطاعات ومنها الرياضية جاء ثمرة من الثمار التي قطفتها البحرين من وثيقة الولاء للقيادة الرشيدة، إذ تعكس ذكرى الاحتفاء بميثاق العمل الوطني صورة جمالية رائعة للحمة وطنية كبيرة بين القيادة الرشيدة والشعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً