العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

الشاعر: العمل بمشروع سارات يسير وفق الخطة

ماهر الشاعر
ماهر الشاعر

الوسط - المحرر الاقتصادي 

15 فبراير 2017

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن سير أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من مشروع سارات بوتيرة منتظمة بحسب الجدول الزمني المعد لها.

وذكرت شركة ديار المحرق أنه قد تم الانتهاء من إنشاء شبكة الصرف الصحي وتشييد 14 محطة كهرباء فرعية جهد 11 كيلو فولت المخصصة لمشروع سارات السكني، وتسليمها إلى هيئة الكهرباء والماء. ويجرى العمل حالياً على شبكة المياه الصالحة للشرب وتمديد شبكة الكهرباء. كما يجرىالعمل حالياً على بناء شبكة الطرق التابعة للموقع وفقا للمخطط الرئيسي للمشروع.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد هذه المرحلة في تاريخ ديار المحرق فهي تعد إنجازا آخر يضاف إلى سجل إنجازاتنا في إنشاء المشاريع، حيث تتضح معالم الرؤية المثالية المتكاملة لمدينة ديار المحرق أكثر فأكثر. نرى لمشروع سارات أهمية كبرى، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي المجاور للمدخل الرئيسي لديار المحرق. كما يتمتع المشروع بمساحة استيعابية رحبة تشمل جميع مقومات الحياة العصرية التي تلبي جميع احتياجات السكان والزوار على حد سواء، ما يسهم بتعزيز النسيج المجتمعي والتآلف بين قاطني ديار المحرق. ولذلك، يسعدني أن أعلن بكل بفخر عن سير العمل في مشروع سارات السكني على قدم وساق وفقا للجدول الزمني الموضوع. ونحن ملتزمون باستكمال العمل في الموعد المحدد في منتصف 2017، وضمن الميزانية المخصصة له حيث يعد ذلك إنجازاً كبيراً لنا؛ نظراً لارتفاع تكاليف إنشاء مشاريع بهذه الضخامة».

وأضاف قائلاً «وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأعبر عن تقديري لكل عضو من أعضاء إدارة شركة ديار المحرق والعاملين لديها، وذلك لعملهم الجاد والتزامهم الكامل والذي أوصلنا لهذه المرحلة. ومع قرب موعد الانتهاء من مشروع سارات، تظهر خصائص ومزايا المشروع جلياً. ونتطلع في المستقبل القريب لاستقبال جميع مواطني مملكة البحرين في هذا المشروع السكني المميز بكل ما يوفره من مرافق ووسائل راحة».

وتعتبر سارات منطقة السكن المثالية المتكاملة حيث توفر كافة وسائل وامكانات المعيشة الراقية لسكانها بمفاهيم الحياة العصرية، وتقع سارات في موقع متميز في واجهة المدخل الرئيسي لمشروع ديار المحرق، بالقرب من جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، وغيرها من المرافق الخدماتية المتكاملة.

وعند اكتمالها، ستتوافر في سارات شبكةٌ خاصة متكاملة من الطرق وجسور المشاة، ومسارات خاصة بالدراجات، ومناطق عبور قريبة ومريحة وآمنة، تتيح إمكانية الوصول السريع والسهل الى الشاطئ والى مختلف المناطق الأخرى، وتتمتع كذلك بمستوى سكن عالي الجودة يتمركز وسط مسطحات طبيعية خضراء يرتبط بحديقة مركزية، كما وتوفر المدارس والمرافق الخدمية المتكاملة التي تتميز بها ديار المحرق سكناً مثالياً للأسر الشابة والناشئة، ولكبار السن على حد سواء.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كافة الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.

العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً