العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

ختام دورة الإدارة الرياضية بمركز التدريب والتطوير الرياضي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم مركز التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية دورة الإدارة الرياضية التمهيدية والتي أقيمت خلال الفترة من 11 لغاية 16 فبراير/ شباط الجاري تنفيذا للخطة السنوية للمركز والرامية لإعداد وتأهيل الكوادر الإدارية في الهيئات الرياضية.

وأقيم حفل الختام أمس بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد الذي قام في ختام الدورة بتوزيع الشهادات على جميع المشاركين، مشيداً بالمشاركة الفاعلة لممثلي الاتحادات الرياضية في الدورة والتي تعكس حرصهم على تنمية معارفهم ومداركهم العلمية بما يخدم عملهم في الاتحادات.

وأكد أسد بأن هذه الدورة تأتي في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على تبني مختلف البرامج الإدارية التي تسهم في تخريج كوكبة من الإداريين المسلحين بالعلم والمعرفة في المجال الرياضي، مطالباً جميع المشاركين بالاستمرار في خوض مثل تلك الدورات التي تؤدي إلى تعزيز خبراتهم في هذا المجال.

وشارك في الدورة 24 دارساً من الإداريين يمثلون مختلف الاتحادات الرياضية وهم اتحاد كرة اليد، اتحاد الكرة الطائرة، اتحاد كرة الطاولة، اتحاد الجمباز، اتحاد كرة القدم، اتحاد الألعاب الذهنية، اتحاد رياضة ذوي الإعاقة، اتحاد كرة السلة، اتحاد رفع الأثقال، اتحاد السباحة، اتحاد الرياضة للجميع.

وحاضر في الدورة كلا من نبيل طه في مواضيع (الحركة الأولمبية، الاتحادات الدولية، الألعاب الأولمبية، المبادئ والقيم)، محمود الشيخ في (الأخلاق والرياضة)، أحمد حافظ (البيئة الإدارية)، محمد لوري (الإعلام)، حسن عبداللطيف (المهارات الإدارية، القيادة، حل النزاعات، إدارة المخاطر، صنع القرارات الأخلاقية)، نواف عبدالرحمن (الإدارة المالية، نظم المعلومات)، رامي المرباطي (الطب الرياضي، مكافحة المنشطات).

وأشرف على الدورة الأستاذ سعيد العرادي اختصاصي التدريب والتطوير الرياضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً