العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

«شفروليه» تقدم إصداراً محدوداً لـ «تاهو ميدنايت» في الشرق الأوسط

تعيد شفروليه تسليط الأضواء على اللون الأسود في الجانب المظلم من الفخامة بإطلاقها للإصدار المتميز والمحدود، تاهو ميدنايت الجديد. ويدمج هذا الإصدار التصاميم العصرية بالقدرات الفائقة والأداء الفعال، حيث يقدّم تاهو 2017 تجربة قيادة فاخرة ومظاهر بصرية قاتمة مستكملاً بذلك حضوره الواثق والأنيق على الطرقات وفي كافة الحالات.

وتناسباً مع مظهره الذي يرمز للثقة، يتألق تاهو 2017 بمواصفاته المطورة والتي تتضمن شبك تهوئة أمامي فعاّل يعزز الأداء الإيروديناميكي عند القيادة على الطرقات السريعة. إضافةً إلى المواصفات المتوفرة اختيارياً كنظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية عند السرعة المنخفضة والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتبريد القياسية على فئة LT. ويبدو الإصدار الجديد من تاهو أكثر فخامة من أي وقت مضى، حيث حققت الإضافات البصرية عليه شهرة واسعة ولاقت رواجاً واسعاً في الأسواق، ما يمنح العملاء تميزاً استثنائياً عن كافة السائقين ويمنحهم الشعور بالتألق من خلال قيادتهم لهذا الإصدار المحدود من المركبات. وبإضافته للعجلات السوداء التي تتناسق مع شعارات شفروليه السوداء واللون الأسود الخارجي، سيضمن هذا الإصدار لك التميز أينما حللت.

وقال المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جي إم الشرق الأوسط، عبد الله مدهون: «إن زبائننا المهتمين بسيارات شفروليه الرياضية المتعدة الاستعمالات في الشرق الأوسط يجرون تعديلات دائمة على سياراتهم من هذه الفئة لتتناسب مع شخصياتهم بشكل متكامل، ما يؤدي إلى إنفاقهم لمبالغ في سوق الإكسسوار للحصول على التصاميم التي يريدونها. وإطلاقنا للإصدار الجديد تاهو Z71 ميدنايت يمكننا من تقديم طرازات استثنائية لزبائننا من المصنع متلائمة مع رغباتهم وأذواقهم، ومتناسبة مع توقعاتهم من شفروليه تاهو الأيقونة». إن الإصدار الجديد من تاهو ميدنايت يقدّم للسائقين تفاصيل متميّزة، مع عجلات سوداء بقياس 18 إنش، وشبك أمامي باللون الأسود، إضافة إلى شعار شفروليه «bow tie» باللون الأسود. كما أن تاهو Z71 ميدنايت مجهز بإطارات مناسبة لكل الطرقات، مخصص للسائقين الذين يتمتعون بالقيادة على الطرقات الوعرة. ويتوافر الإصدار تاهو ميدنايت من السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات الكبيرة بطرازي LT Z71، وباللون الأسود فقط.

وفيما خص باقة المواصفات الخاصة بالإصدار الخاص من ميدنايت Z71، فهي تتضمن كلاً من شبك أمامي Z71 ميدنايت أسود، وشعار شفروليه أمامي وخلفي باللون الأسود، إطارات سوداء مصقولة بقياس 18 إنش، نظام إنذار خلفي وأمامي للركن، نظام تعليق مضبوط خاص بالطرقات الوعرة، عجلات مناسبة لكافة أنواع الطرقات، دواسة جانبية أنبوبية الشكل مخصصة عند القيادة على الطرقات الوعرة، مصابيح مقاومة للضباب، كلاليب سوداء للقطر، دروع الحماية السفلية الخاصة بـZ71، دروع للحواف الجانبية الأمامية خاصة بـZ71 وفرش أرضية من المطاط، محور 3.42، نظام اوتوتراك بعلبتين لتغيير السرعات، نظام التحكم بالسيارة على المنحدرات، منقي للهواء عالي الفعالية وشعاراتZ71.

العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً