العدد 5277 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

«فيرست موتورز» تطلق مهرجان عروض السيارات من «هيونداي»

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عن إطلاقها لأحدث العروض المتميزة على سيارات هيونداي والتي تُمكن زبائنها من شراء أية سيارة من مجموعة سيارات هيونداي بأقل كلفة.

وتم تخصيص هذا العرض لتسهيل عملية شراء الزبائن لإحدى روائع هيونداي المتواجدة حصرياً في معرض فيرست موتورز. ويشمل هذا العرض العديد من الميزات والخدمات القيّمة المجانية، كالتسجيل والتأمين، إضافة لضمان مدى الحياة. ويتضمن العرض كذلك باقة صيانة مجانية حتى 40 ألف كيلومتر أو لمدة سنتين.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي: «يسعدني جداً أن أعلن عن إطلاق هذه الحملة الجديدة من فيرست موتورز والتي تعكس رؤية الشركة لتقديم أكثر السيارات تميزاً بأسعار لا تضاهى وعروض تنافسية. وتتميز جميع مركباتنا بكونها منافساً قوياً في سوق السيارات العالمية، مما يجعلنا في طليعة قطاع السيارات الفارهة التي تمزج بين كفاءة الأداء والتصاميم المميزة وذات الأسعار التنافسية في مملكة البحرين».

وأضاف «نحن في فيرست موتورز نسعى دائماً لتقديم الخدمات والمنتجات والعروض التي تلبي احتياجات كل من سوق السيارات البحريني وزبائننا الحاليين والجدد على حد سواء، فعلى مر السنين ومنذ انطلاق الشركة لطالما حرصنا على تقديم الأفضل. ونحن ندعو جميع الراغبين بشراء سيارة بمواصفات عالية ومزايا خاصة، ضمن حزمة من العروض المتكاملة والنوعية، بزيارة معرض فيرست موتورز والاستفادة من جميع خدماتنا».

ويشمل هذا العرض الاستثنائي سيارة إلنترا 2017 التي تشتهر بقوتها وأدائها المبهر، وسيارة سوناتا المدهشة التي تتميز بأعلى مستويات الأمان والسلامة، وموازنتها بين الأداء، والفخامة، والراحة معاً وأزيرا ذات التصميم ذات الإرث الثري الذي يُبرز الدور الذي تلعبه الشركة في إحداث التغيير في عالم السيارات.

ويشمل العرض كذلك طراز كريتا، الذي يوفر هيكلها الخارجي الجذاب وتصميمها العصري المطور قيادة مريحة وسلسة في ظل أداء قوي وثابت على مختلف الطرقات مما يجعلها من أكثر السيارات منافسة وتطوراً في فئتها، إضافة إلى سيارة الدفع الرباعي سانتا في التي تمتاز بكونها سيارة عائلية تجمع بين التصميم العصري، والتكنولوجيا، والأداء، ومزيج رائع من الراحة والسلاسة.

العدد 5277 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً