العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

«الجعفرية»: علاج ضرر جزئي محدود بسبب الأمطار في مسجد الشيخ عزيز

أحد موظفي قسم الصيانة بـ «الجعفرية» يُصلح عطلاً بفعل الأمطار
أحد موظفي قسم الصيانة بـ «الجعفرية» يُصلح عطلاً بفعل الأمطار

أكد رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أنّ إدارة الأوقاف الجعفرية شكلت فرق طوارئ من موظفي قسم الصيانة تعمل على مدار الساعة لمتابعة وإصلاح أية أضرار ناشئة عن موجة الأمطار الاستثنائية التي تشهدها المملكة حاليّاً.

من جانبه، أوضح رئيس قسم الصيانة في الإدارة علي ميرزا أنّ الفريق تلقى العديد من البلاغات من المصلين والأهالي بشأن الأضرار الناشئة عن الأمطار، وتم إرسال فرق العمل للجوامع والمساجد لإصلاح الأضرار مباشرة، مشيراً إلى أنّ قسم الصيانة في تواصل مستمر ومباشر مع رئيس مجلس الأوقاف والإدارة التنفيذية، وكذلك مع الجهات الرسمية الأخرى مثل الدفاع المدني بوزارة الداخلية، ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني (لصرف الصحي)، وهيئة الكهرباء والماء.

ورداً على ما أثير في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مسجد الشيخ عزيز، أوضح رئيس قسم الصيانة أنه تم إرسال فريق لمعاينة المسجد في الصباح الباكر، وتبيَّن أن الضرر جزئي ومحدود جدّاً، وتمت معالجته، وأن المسجد مفتوح للصلاة، ولله الحمد فإنه وعلى رغم تضرر عدد من المساجد، فإن الضرر الإجمالي في المساجد محدود، بالمقارنة بالضرر الحاصل في العديد من المنشآت الأخرى.

ودعت الإدارة المصلين ومرتادي المساجد في جميع محافظات مملكة البحرين للتواصل المباشر مع فريق الطوارئ التابع للإدارة والذي يعمل على مدار الساعة، على الخط الساخن: (80008898).

العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:12 ص

      لا احترام للمساجد ولا خوف من الله يعني الله بيسألكم يا الاوقاف عن المبالغ والحقوق وين تودونها ولا لو على اللي شفناه مقابر ومساجد غرقت وهذا غير المآتم المفروض ما تستلمون معاشات من الاساس

    • زائر 1 | 11:54 م

      ٤٧٠ الف ويقطر لالا فيه مشكله عدم صرف ما يكفي للمسجد نتمنى صرف ٣٠٠الف على الضرر البسيط

    • زائر 2 زائر 1 | 12:56 ص

      ههههههههههه هذا اهو

اقرأ ايضاً