العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

"بناغاز" تنضم للرعاة الذهبيين لكأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار دعمها المتواصل والكبير للرياضة البحرينية عموما، وأنشطة اتحاد الكرة على وجه الخصوص، قدمت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) رعايتها لكأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2016/2017؛ لتنضم بذلك إلى قائمة الرعاة الذهبيين لمسابقة أغلى الكؤوس.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن اعتزازه الكبير بالتعاون مع الشركة الوطنية؛ لدعم المسابقة الأغلى.

وأثنى رئيس اتحاد الكرة على التجاوب الإيجابي الذي أبدته (بناغاز)، مشيدا بجهود الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وقال علي بن خليفة إن الرعاية الذهبية لشركة غاز البحرين الوطنية ستساهم في تحقيق الكثير من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة من أجل ضمان نجاح الحدث، مشيدا بالإسهامات الكبيرة للشركة من خلال هذه الرعاية، والتي تؤكد وقوفها مع الاتحاد بشكل مستمر من جهة، وحرصها على دعم القطاعين الشبابي والرياضة من جهة أخرى.

وأوضح أن الشركة ضربت مثالا رائعا في مفهوم الشراكة بين مختلف القطاعات، خصوصا أن دعمها الكبير لمسابقة "أغلى الكؤوس" سيكون له الأثر البالغ في تطوير عمل المسابقة على جميع المستويات.

ولفت علي بن خليفة إلى الدور البارز للشركة ن خلال دعم أنشطة الاتحاد في مختلف المناسبات، مؤكدا أن باب الرعاية في مسابقة كأس الملك ستفتح آفاقا أكبر للتعاون البناء بين الجانبين مستقبلا.

إلى ذلك، أبدى الرئيس التنفيذي لشركة (بناغاز) الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة فخره الكبير بالشراكة مع اتحاد الكرة؛ لرعاية المسابقة التي تحمل اسم الرياضي الأول في البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك.

وقال إن الشركة ومن خلال إيمانها الوثيق بأهمية الشراكة المجتمعية قدمت رعايتها الذهبية لمسابقة كأس الملك، والتي تحظى باهتمام كبير من قبل مختلف الرياضيين في البحرين.

وأشار إلى دور الرعاية في تطوير عمل القطاعين الشبابي والرياضي في البحرين، مبينا أن قطاع كرة القدم بحاجة لمبادرات وطنية مختلفة من قبل مختلف المؤسسات والشركة، خصوصا لما يلقاه من إقبال كبير على اللعبة باعتبارها الأكثر شعبية.

وأثنى محمد بن خليفة على الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مؤكدا استعداد الشركة لمزيد من عمليات التعاون والشراكة لما فيه مصلحة للكرة البحرينية خصوصا، والرياضة على وجه العموم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً