العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

«تومسون رويترز» يتوج بطلاً للمنافسة السنوية الخامسة لقطاع الأعمال

فاز فريق «تومسون رويترز» في الجولة النهائية للنسخة الخامسة من المنافسة السنوية لقطاع الأعمال، والتي أقيمت بتنظيم من شركة «FinMark Communications» في التوسعة الجديدة بمجمع السيف التجاري، تزامناً مع مهرجان البحرين تتسوق.

وشهدت المنافسة النهائية منافسة بين الفرق التي احتلت المركز الأول والثاني في الأمسيات السابقة، وهي: تومسون رويترز، بنك البحرين والكويت، شركة مطار البحرين، نادي الإعلام الاجتماعي، رواد، كريدي ماكس، التكافل الدولية، وتآزر.

وتبارت الفرق في مجموعتين، فيما تأهل الفريقان الفائزان من المجموعتين للجولة التي توجت الفريق الفائز بالمنافسة السنوية لقطاع الأعمال وفاز أعضاء فريق «تومسون رويترز» بمبلغ قدره ألف دينار بحريني، فيما حصل أعضاء فريق بنك البحرين والكويت والذي احتل المركز الثاني على تذاكر سفر مقدمة من سفريات داداباي. وجاء في المركز الثالث فريق شركة مطار البحرين، فيما احتل المركز الرابع نادي الإعلام الاجتماعي.

وتقدمت الرئيس التنفيذي لشركة «FinMark Communications» زهراء طاهر، بالشكر لجميع الرعاة والفرق المشاركة في المنافسة، معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته المنافسة وتحقيقها لأهدافها المرجوة والمتمثلة في إلقاء الضوء على قطاع الأعمال والمواهب الكامنة فيها، إضافة إلى قصص النجاح في مجال ريادة الأعمال. كما تخللت الأمسية النهائية استضافة مصممة الأزياء البحرينية فاطمة أكبر، وأحمد جمشير، القائم على مشروع «كشتة تورز» الذي ينظم رحلات سياحية لمناطق مختلفة في البحرين.

وتتألف المنافسة، التي قدمتها الإعلامية مريم أنور أحمد بمشاركة علي الأنصاري، من أربع أمسيات تضم أربع فرق تنتمي للقطاع نفسه، وتتبارى فيما بينها لاختبار معلوماتها العامة وحول البحرين إلى جانب القطاعات التي تعمل فيها، وذلك في أجواء تنافسية ممتعة ومرحة. كما تعد المنافسة فرصة لاختبار المعلومات العامة والمشاركة في ألعاب وتحديات جماعية تعزز من روح الفريق الواحد بين المشاركين، إلى جانب المسابقات المخصصة للجمهور.

العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً