العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

الجمع بين التصميم الديناميكي الهوائي والأناقة... سيارة سي كلاس الجديدة نموذج للأداء القوي والتصميم المتميز

 

تمتلك سيارات سي كلاس الجديدة مساحة داخلية واسعة وتتمتع بمستوى عال من الأمان، لكنها في نفس الوقت تتميز بالكفاءة والسرعة الفائقة. وبفضل تصميمها الرائع بداية من النجمة الموضوعة على شبكتها الأمامية وحتى المصابيح الخلفية، فإن هذه الفئة تمثل نموذجا مثاليا للسيارات الفاخرة. وهذه الفئة مزودة أيضا بتصميم الخطوط البارزة المميز على غطاء محرك السيارة في اتجاه واحد فقط وهو اتجاه الأمام، وهو ما يزيد من جاذبيتها. ففتحات تنقية الهواء الكبيرة والمصابيح الأمامية القياسية ثنائية الصمام وعالية الأداء جعلها تمثل فخرا للتصميم الفعال.

وتعد الفئة سي الأوسع والأكثر أناقة من نوعها فهي مصممة لتوفير المتعة والمعلومات بسلاسة من خلال ضوابط بديهية، وشاشات زاهية تثبت أن الحداثة يمكن أن تعانق نمط الحياة.

وتحتوي الفئة سي الجديدة تماما من سيارات مرسيدس بنز على ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، وهو ما يجعلها توفر راحة فائقة للركاب ويزيد من متعة وكفاءة القيادة. يوفر نظام القيادة الذاتية لمرسيدس بنز العديد من أنظمة السلامة والمساعدة بما في ذلك نظام "مساعد الانتباه" (ATTENTION ASSIST) الذي يمتلك حساسية قابلة للتعديل لتحذير السائق في حالة النعاس وعدم الانتباه.

وكجزء من التزام مرسيدس بنز بالرفاهية، وابتكار أساليب جديدة للقيادة المثالية، تقدم الفئة سي نظام التعليق المعدل الذي يوفر مستوي عالي من الراحة مع خصائص رائعة مثل انخفاض الضجيج واهتزاز الإطارات أثناء السير على الطريق. وعلاوة على ذلك، يتألف هيكل الفئة سي لمرسيدس بنز من 20 في المئة من مكونات الألمنيوم والمواد فائقة القوة. فهي توفر أعلى مستويات السلامة طبقا لمعايير الجودة التي وضعتها مرسيدس بنز، إلى جانب ضمان توفير الإثارة الديناميكية لسياراتها الكوبية الخيالية.

وتتوفر الفئة سي حاليا في طرازين: سيدان الأنيقة والكوبية الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً