العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور: صيحات مجنونة للأحذية خلال أسبوع الموضة اللندني


من المعروف أن المصممين البريطانيين يسعون دائما لابتكار أحدث الصيحات مهما كانت غريبة، وبالتأكيد لم يخيبوا ظنوننا هذا الموسم، فعروض خريف 2017 التي قدمت خلال أسبوع الموضة في لندن شملت مجموعة من الأحذية التجريبية المبتكرة، مثل أحذية البوت المضيئة وأحذية البلاتفورم العالية.

ففي أحدث تشكيلة للمصممة "صوفيا وبستر"، اعتمدت الأسلوب المرح حيث قدمت سلسلة من الأحذية الجليدية، مستوحاة من فيلم "فروزن"، واستخدمت بعض التفاصيل الجذابة مثل القماش المشبك وبلاستيك "لوسيت" الشفاف والذي تم تصميمه ليبدو على شكل رقاقات الثلج، كما قدمت المصممة "شارلوت أولمبيا" أغرب مجموعة من الأحذية والتي قامت بعرضها على شكل فيلم "نوار"، وتضمنت تشكيلتها بوتا مطبعا بطبعة الصحف، صنادل مزينة بالريش وكعوبا مدببة مزينة بالشراريب المطرزة.

أما على المدرج، فقد تعاون المصمم "كريستوفر كين" مع علامة "كروكس" مرة أخرى لهذا الموسم، وهذه المرة أتت الأحذية مزينة بفرو المنك، وعرض أيضا أحذية الكعب المدبب المبطنة بالإسفنج.

أما "ماري كاترانتزو" فاستوحت تصاميم أحذيتها من فيلم "فانتازيا"، والنتيجة عبارة عن أحذية شبيهة بالكرتون مثل الحذاء المسطح المخملي ذي المقدمة المدببة والمزين بقوس كبير، وذلك حسب تقرير نشره موقع "سيدتي. نت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً