العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... اختتام مهرجان المستقبل للتنس المصغر على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وسط إقبال كبير اختتمت اليوم فاعليات مهرجان المستقبل للتنس الذي اقيم تحت رعاية رئيس مجموعة جناحي القابضة رشاد جناحي وذلك على ملاعب الاتحاد في مدينة عيسى داخل جامعة الـ"بوليتينيك" وبمشاركة لأربعين لاعب ولاعبة من الفئة العمرية تحت عشر سنوات، وقد حرص القائمون ان يشتمل المهرجان على كل ما من شانه استفادة اللاعبين إذ أقيمت محاضرات لهذه الفئة العمرية التي تستحق كل الاهتمام والعناية من الجهات الراعية ومن جميع المسئولين والإداريين والفنيين في مختلف المؤسسات الرياضية والأكاديميات والأندية المهتمة بلعبة التنس. ويحمل مهرجان نجم المستقبل للتنس المصغر الذي في طياته الكثير من الأهداف النبيلة لهذه الشريحة من الرياضيين اليافعين التي تخطوا خطواتها الأولى على درب التميز والنجاح وتحلم بالمستقبل الناجح، إضافة إلى احتضانه لأكبر مجموعة من المشاركين وبالتالي إيجاد فرص اكتشاف المواهب والخامات الجيدة وتعزيز قدراتها وإمكاناتها الفنية.

وكانت نتائج المباريات دور المجموعات كالاتي: المجموعة الأولى: روهان موكريج، هاجر زيدان، راشد الذوادي ودرووف.

المجموعة الثانية: عيسي القطان، شيشوات سيرفتاف وميلز. المجموعة الثالثة: راج سنغ، مارو يوكورفج، حمزة موسي ومحمد أسد. المجموعة الرابعة: روشيكش سونايوان، عصام جناحي واديتيا كرشنا.

تأهل الأول الثاني الى المجموعة الذهبية للجدول الرئيسي لفئة 10 سنوات، إذ فاز اللاعب البحريني في المباراة النهائية، عيسي القطان علي اللاعب روهان 6-2 وجاء ترتيب باقي اللاعبين: رشيكش، راج، مارو، عصام جناحي، هاجر زيدان، شيشوات.

وتأهل الثالث والرابع الي المجموعة الفضية وفازت اللاعبة بوديكا علي اللاعب اديتيا في المباراة النهائية، وجاء باقي الترتيب: اللاعب البحريني مروان رشاد جناحي البالغ من العمر 7 سنوات والذي ينتظره مستقبل واعد لمستقبل التنس البحريني حمزة وميلز.

ترتيب فئة 8 سنوات الكرة الحمراء أحمد عبدالكريم، عبدالعزيز البيطاري، ريان ريس، الياس عبدالكريم، جانو فيربيك، عبدالرحمن محمد، لار نبيل وسلمان سلمان.

ترتيب الفئة 8 سنوات الكرة البرتقالية الاول أحمد ريان الثاني يولينغ، فاز بكأس أحسن لاعب مارو- وكأس حسن لاعبة بوديكا كأس أحسن ضربة امامية راج.

وفاز بكأس أحسن ضربة خلفية رشيكش وكأس الأخلاق الرياضية عصام جناحي، كأس اللاعب المحارب درووف وكأس أصغر مشارك في الهرجان الياس 6 سنوات.

وفي حتام المهرجان أعرب المشاركون عن تقديرهم للقائمين على المهرجان واثنوا عل التنظيم وعظيم استفادتهم من هكذا فاعليات ومن جهة أحرى أكد القائمون على المهرجان على استمرارهم في تفعيل هكذا مهرجانات وادخال العديد من الانشطة عليها وما يجدونه يسهم في رفعة رياضة التنس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً