العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

لدى استقباله "المحرق الخيرية"... الرميحي: البحرين رائدة العمل التطوعي والاجتماعي

أشاد وزير شئون الإعلام علي الرميحي بالإنجازات الرائدة لمملكة البحرين في مجال العمل التطوعي والاجتماعي، والنابعة من القيم الدينية والإنسانية وروح العدالة والتكافل الاجتماعي، مشيراً إلى تعاظم دور المؤسسة الخيرية الملكية ومؤسسات المجتمع المدني في ظل المشروع الحضاري لعاهل البلاد. 

وأعرب الرميحي، خلال استقباله مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية، برئاسة صلاح محمد بوحسن، عن تقديره للدور الوطني والإنساني للجمعيات والصناديق الخيرية في تعميق الشراكة المجتمعية ونشر قيم الود والتراحم داخل المجتمع البحريني من خلال جهودها في رعاية الأيتام والأرامل وكبار السن ومساعدة الأسرة المحتاجة.

وأكد وزير شئون الإعلام دعم مملكة البحرين في ظل توجيهات جلالة الملك للعمل التطوعي وإقامة المشاريع الاجتماعية والخيرية، ومد يد العون والمساعدات الإنمائية والإغاثية للشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى اعتزازه بتصنيف المملكة في المرتبة الأولى عربياً والثالثة عشرة عالمياً في مؤشر العطاء العالمي، تقديراً لمبادراتها الإنسانية.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية المحرق الخيرية عن شكره وتقديره إلى وزير شئون الإعلام على جهوده في تطوير العمل الإعلامي، وإبراز إسهامات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع عبر مختلف وسائل الإعلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً