العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

7 إطلالات لنيكول كيدمان بحفلات الأوسكار "مش ممكن ننساهم"


  اعتادت النجمة العالمية نيكول كيدمان أن تكون مذهلة على السجادة الحمراء بحفلات توزيع جوائز الأوسكار عبر السنين، وكانت كيدمان تحرص دائماً على انتقاء تصميمات أزيائها بإمضاء أهم وأشهر دور الأزياء الشهيرة، واليوم نستعرض أهم إطلالات كيدمان في الأوسكار، وذلك وفقاً لصحيفة اليوم السباع المصرية.

فمن أجمل إطلالات نيكول كيدمان كانت عام 1994 حيث كانت مرتديه فستان أنيق باللون الأسود خطف أذهان كل عشاق الأزياء والموضة، والفستان حمل إمضاء دار "فالنتينو"، أما عام 1997 قررت كيدمان أن تسحر الحضور ومتابعين الحفل بظهورها مرتديه فستان طويل باللون الأصفر من تصميم دار "DIOR" وفى عام 2000 اختارت فستانها من نفس الدار، وكان باللون الذهبي وأكد الكثيرون أنه أضاف المزيد من الجاذبية لنجمة هوليوود الشهيرة.

في حين اختارت كيدمان فستانها ذو التصميم البسيط والمميزة والذي أظهر جسدها ممشوقا بحفل الأوسكار عام 2000 من إبداعات دار شانيل الشهير، وهو من أهم دور الأزياء المقربة لقلبها.

 ومازال الفستان الذي ظهرت به نيكول عام 2006 محفور بأذهان عشاقها من المهتمين بالأزياء، وهو التصميم الذي أبدعت في تقديمه دار "Balenciaga"، وخطفت نيكول عام 2007 الأنظار نحوها بارتدائها فستان طويل ذو تصميم بسيط حمل إمضاء نفس الدار.

 وأيضاً من إطلالات نيكول كيدمان المميزة كان عام 2015، حيث خطفت الأنظار بارتدائها فستان طويل باللون الأصفر، وهو أحد أهم تصميمات دار "Louis Vuitton".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً