العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ

بتلكو و«عمان تل» تتعاونان على تقديم خدمات متخصصة لزبائن قطاع الأعمال

وقعت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو» والشركة العمانية للاتصالات «عمان تل» مذكرة تفاهم للبدء في إقامة مشروع مشترك لتقديم خدمات متخصصة في مجال الاتصالات للزبائن في قطاع الأعمال.

تدور مبادرة بتلكو الشركة العمانية للاتصالات في المقام الأول حول خدمات البيانات المدارة بالخطوط الدولية المؤجرة، والشبكات الافتراضية الخاصة وتطبيقات الإنترنت لتسهيل التجارة الإلكترونية.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي لعمان تل محمد علي الوهيبي ورئيس العمليات لشئون الزبائن في بتلكو سمير نور الدين نيابة عن بتلكو.

وأكد رئيس العمليات لشئون الزبائن في بتلكو سمير نورالدين: «أن هذا الاتفاق يمهد السبيل لإقامة مشروع مشترك يمكن أن يحقق فوائد عظيمة للزبائن من المؤسسات في منطقة الخليج إذ تلتزم كل من بتلكو وعمان تل بتقديم أفضل الخدمات لقطاع المؤسسات حتى تصبح قادرة على المنافسة على الصعيد العالمي».

وصرح الرئيس التنفيذي لعمان تل محمد بن علي الوهيبي بأن مذكرة التفاهم هذه تعتبر نقلة لتقديم خدمات جديدة كما تمثل العلاقة الاستراتيجية التي تمتد الى آفاق المستقبل لتقديم اتصالات تزيد من ازدهار التجارة والاقتصاد بين السلطنة ومملكة البحرين.

يذكر أن الشركة العمانية للاتصالات هي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات اتصالات المعلومات في سلطنة عمان.

وفي الوقت الحاضر فإن بتلكو هي الجهة الوحيدة المسئولة عن خدمات الاتصالات في المملكة وهي تتأهب للمنافسة مع بدء تحرير سوق اتصالات المعلومات في المملكة في غضون الشهور المقبلة

العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً