العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

البحرين تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي للتنس يوم 6 مارس المقبل

الجفير - نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة صالح بن هندي المناعي، يشارك نادي البحرين للتنس والاتحاد البحريني للتنس دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للتنس، وذلك يوم الأثنين 6 مارس/ آذار المقبل، صرح بذلك رئيس مجلس ادارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة موضحا بأن النادي قد أعد بالتعاون مع الاتحاد البحريني للتنس برنامجا حافلا بهذه المناسبة، يتضمن يوما مفتوحا يشارك فيه أبطال التنس من الرواد والرعيل الأول والجيل الحالي، بالإضافة الى دورة لبراعم التنس، حرصا من النادي والاتحاد على إتاحة الفرصة أمام الجميع لمشاركة دول العالم الاحتفال بهذا اليوم.

وأضاف المقلة بأن نادي البحرين للتنس يحرص دائما على المشاركة في هذا الاحتفال سنويا منذ العام 2013، إذ أشاد الاتحاد الدولي للتنس بالاحتفالات التي اقامها النادي في العامين الماضيين، وتم وضع اسم البحرين في مقدمة الدول المشاركة في الاحتفال وذلك على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتنس على شبكة الإنترنت.

ومن جهة أخرى، تقوم حاليا لجنة النشاط الرياضي بالنادي واللجنة الفنية بالاتحاد البحريني للتنس بوضع الترتيبات الخاصة بهذا الاحتفال. وتم توجيه الدعوة لكل أسرة لعبة التنس في البحرين للمشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً