العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

بيت السفر يقدم رعايته لكأس جلالة الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت سفريات "بيت السفر" رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي الحالي 2016-2017؛ لتنضم بذلك إلى مجموعة رعاة "أغلى الكؤوس".

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إن إقبال مختلف الشركات على دعم كأس الملك يأتي إيمانا منها بالأهمية الكبرى التي تكتسيها البطولة في نفوس الرياضيين.

وأشار إلى أن دعم بيت السفر لبطولة كأس الملك خصوصا وللفعاليات التي ينظمها اتحاد الكرة لا زال متواصلا بالشكل الذي يؤكد عمق العلاقة القوية بين الطرفين.

وثمن علي بن خليفة الدعم المقدم من قبل بيت السفر، مشيرا إلى أن جهود المدير العام للشركة حمد أمين هي محل تقدير، خاصة في حرصه الكبير على التعاون البناء والإيجابي مع اتحاد الكرة؛ لإنجاح الفعاليات المنضوية تحت مظلته.

وأشار إلى أن الاتحاد بابه مفتوح لمزيد من الشراكات البناءة، والتي تهدف في المقام الأول إلى خدمة قطاع كرة القدم خصوصا، والرياضة البحرينية على وجه العموم.

من جهته، قال المدير العام لسفريات "بيت السفر"، حمد أمين إن الشركة تفخر وتعتز بدعمها لمسابقة كأس الملك.

وأشار إلى أن بيت السفر حريص على الدوام لتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للمسابقة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك.

وأوضح أن بيت السفر بتقديمه للرعاية الخاصة بأغلى الكؤوس يؤمن بأهمية المسابقة، وبأهمية دعم الرياضة والرياضيين، خاصة وأن كرة القدم تعتبر اللعبة الشعبية الأولى.

وأشاد في ختام حديثه بالجهود التي يبذلها اتحاد الكرة برئاسة علي بن خليفة، مثنيا على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد سنويا من أجل إنجاح "أغلى الكؤوس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً