العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

"إنجاز البحرين" تنظم لقاءها السنوي مع المدارس والجامعات

نظمت مؤسسة إنجاز البحرين، اليوم الإثنين (27 فبراير/ شباط 2017) لقاءها السنوي مع المدارس والجامعات بنادي "بابكو" وذلك بمناسبة احفائها بالتعاون المستمر بين المؤسسة ووزارة التربية والتعليم بالبحرين.

واستهلت الرئيس التنفيذي لـ "إنجاز البحرين" سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة اللقاء بكلمة اشادت فيها بالدعم الكبير الذي حظيت به "إنجاز البحرين" منذ تأسيسها من قبل وزارة التربية والتعليم، معربة عن خالص تقديرها للمجهود الجبار الذي يبذله التربويون والمسؤولون في المدارس.

وأوضحت انه وعلى مدار اثنتي عشرة سنة منذ تأسيس مؤسسة إنجاز البحرين قد تحققت إنجازات متميزة حققت مبدأ الشراكة الذي تبنته المؤسسة منذ البدايات من أجل تأهيل الشباب ليكونوا الخيار الأفضل بعد التخرج والانخراط في مجال العمل بالتعاون الشراكة مع كافة قطاعات ومؤسسات المملكة.

وخلال اللقاء تم تكريم التربويين المشاركين في برامج (إنجاز البحرين) حيث تم تكريم كل من الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ومديرة إدارة التعليم الخاص - وزارة التربية والتعليم أحلام العامر، وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، كما تم توزيع شهادات شكر وتقدير على المنسقين المشاركين والمدارس والجامعات المتميزة في تنفيذ برامج "انجاز البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً