العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ

اللجان التخصصية «ببلدي الشمالية» تشكل لجنة تنسيقية مع الجهاز التنفيذي

المحافظة الشمالية - الوسط 

09 نوفمبر 2002

اتفقت اللجان التخصصية الجهاز التنفيذي على تشكيل لجنة تنسيق بين إدارات الخدمات الفنية في البلديات الخمس ، والعمل على توفير شبكة معلومات متطورة لتسهيل اجراءات طلب اجازات البناء وإصدارها في أقل فترة زمنية ممكنة ، وسعي الادارة الفنية لمتابعة حصر الاعلانات الدائمة والعقود الخاصة بها مع الجهات التنفيذية المعنية .

جاء ذلك في لقاء عقدته اللجان التخصصية بالمجلس البلدي للمحافظة الشمالية مع إدارتي الخدمات وأقسامها بالبلدية بهدف التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها البلدية والاساليب الادارية المتبعة في التعامل مع المواطنين والمقيمين وطرح الاستفسارات وإبداء الملاحظات والاقتراحات كخطوة لانطلاقة العمل المشترك نحو التطوير المستمر للانظمة والخدمات للوصول بها إلى المستوى المطلوب.

وناقش الاعضاء في الاجتماع الاول أنواع الخدمات المتعلقة بقسم تراخيص الخدمات المتمثلة في تراخيص البناء وإصدار الشهادات والعناوين وطلبات السجل التجاري بالإضافة إلى شهادات إتمام البناء والاعلانات التجارية ونظام بيع الزوايا وغيرها من الخدمات التي يقدمها القسم.

كما ناقش أعضاء اللجنة المالية والقانونية والادارية ولجنة الخدمات والمرافق العامة مع مدير إدارة الخدمات الادارية والمالية علي عليوي في اللقاء الثاني الخدمات التي يقدمها قسم الشئون الادارية والموظفين وقسم الشئون المالية وقسم متابعة خدمات النظافة ودار النقاش عن المصروفات وأبواب النفقات الخاصة بها والمعايير التي اتبعت في إعداد الموازنة التقديرية للعام المالي المقبل ومتابعة ضوابط الصرف من الموازنة.

وأكد أعضاء المجلس ضرورة استغلال أوجه صرف الموازنة المخصصة للشهور المتبقية من العام الجاري للاستفادة من توفير وتطوير الخدمات البلدية ذات الصلة المباشرة بالمواطنين

العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً