العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

شركة البحرين المالية تفتتح فرعاً جديداً في مجمع وادي السيل

افتتحت شركة البحرين المالية (وهي جزء من مجموعة البحرين المالية التي يبلغ عمرها 100 عام) يوم الأحد (26 فبراير/ شباط 2017) ، فرعها السابع والأربعين في مجمع وادي السيل بالرفاع الغربي، وكان أصحاب الحظ السعيد هم الذين أجروا أول مائة معاملة في الفرع الجديد وفازوا بعملات ذهبية.

ويقع الفرع الجديد في الطابق السفلي من المجمع، وسيكون دوامه من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع، حيث تتوفر معاملات تحويل الاموال السريعة والمعتمدة، بما في ذلك (EzRemit) و (MoneyGram)، إضافة إلى بيع أو شراء أكثر من 60 عملة عالمية بأفضل أسعار الصرف السائدة في السوق.

يشار إلى أن مجمع وادي السيل الذي افتتح في يناير من هذا العام، سيضم أول منفذ لصرف العملات تابع لشركة البحرين المالية لخدمة المقيمين والعاملين في تلك المنطقة.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد في مجمع وادي السيل، صرح المدير العام لمجموعة البحرين المالية، بانسيلي فاركاي، قائلاً: "نسعى دائماً لأن نكون في متناول يد زبائننا لنتمكن من أن نوفر إليهم الراحة. ويعتبر مجمع وادي السيل إضافة إلى قطاع التجزئة النامي في البحرين، وسيكون مقصداً للمقيمين في الرفاع. والفكرة من افتتاح فرعنا في هذا المجمع هو تقديم خدمات مميزة وموقع مريح للمقيمين حالياً في هذه المنطقة والقادمين إليها في المستقبل".

ويذكر أن شركة البحرين المالية تدير الآن 47 فرعاً في مختلف أنحاء مملكة البحرين، وتتخصص في إرسال الأموال حول العالم بأمان وسرعة إلى أكثر من  46 ألف موقع في 30 بلداً بواسطة نظام التحويل المالي الخاص بها (EzRemit). ومن خلال انتسابها لشبكة MoneyGram، تصل خدمات الشركة إلى أكثر من 200 بلد. وعن طريق نظام التحويل (Smart Money) وهو نظام تحويل إلكتروني (أونلاين) تابع لشركة البحرين المالية، يمكنك الآن إرسال مبالغ مالية إلكترونياً إلى أكثر من 150 بلداً. وتعتبر شركة البحرين المالية الشركة الرئيسية لتوفير الصرف الأجنبي في البحرين، حيث يستطيع الزبائن شراء أو بيع العملات الأجنبية بأسعار تنافسية في السوق من أي فرع من فروع الشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً