العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... الجودر يستقبل لاعبي الأهلي ويبارك لهم تحقيق بطولة الأندية للكرة الطائرة


ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر لاعبي النادي الاهلي للكرة الطائرة والجهازين الفني والإداري وذلك بمناسبة تحقيق الفريق للقب البطولة العربية للكرة الطائرة والتي اختتمت مؤخرا في البحرين وذلك بحضور النائب غازي آل رحمة نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب والرياضة بمجلس النواب ,بسام البنمحمد رئيس لجنة الشباب بمجلس الشورى ورئيس النادي الاهلي خالد كانو وعدد من المسئولين في وزراة شئون الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء نقل وزير شئون الشباب والرياضة تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للاعبي النادي الاهلي بمناسبة تحقيق اللقب الثاني له على المستوى العربي وإشادة سموه بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون طيلة مباريات البطولة والتي أثبتوا من خلالها مدى تطور البحرينية ومنافستها الحقيقية على الألقاب العربية.

وبهذه المناسبة هنأ هشام بن محمد الجودر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق فريق النادي الاهلي للكرة الطائرة للقب البطولة العربية مشيرا الى أن هذا الانجاز يعتبره ثمرة من ثمار الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وبارك لفريق النادي الأهلي للكرة الطائرة بمناسبة تحقيقه للقب البطولة العربية للمرة الثانية في تاريخه بعد المستويات الكبيرة التي قدمها طوال مشواره في البطولة والتي أشير لها بالبنان من قبل جميع المراقبين ومهدت الطريق أمامه للتتويج باللقب العربي الغالي في ظل المنافسة القوية من قبل الفرق العربية التي وضعت تحقيق اللقب نصب عينيها منذ انطلاقة البطولة.

وأضاف هشام بن محمد الجودر الى أن الفوز "طائرة الاهلي" بالبطولة العربية جاء نتيجة للعمل المنظم من قبل مجلس ادارة النادي الاهلي اللذين حرصوا على تهيئة الاجواء المثالية أمام الفريق لكتابة أسمه بحرف من ذهب في سجلات الأبطال والظهور المشرف في البطولة مشيرا أن تلك الجهود لاقتها رغبة صادقة من الجهازين الفني والأداري واللاعبين وحرص كبير على تقديم افضل المستويات الفنية طيلة مباريات البطولة من أجل تحقيق اللقب العربي الذي انتظرته الأسرة الرياضية.

وأشار وزير شئون الشباب والرياضة الى أن الأسرة الرياضية تنتظر ظهور فريق النادي الاهلي للكرة الطائرة مرة أخرى في البطولة الخليجية والتي ستقام في الدوحة بعد بضعة أيام والتي نتطلع أن يقدم لاعبو النادي ذات المستويات الكبيرة التي قدمها في البطولة العربية من أجل المنافسة الحقيقية على لقب البطولة الخليجية وتأكيد النجاحات البحرينية على المستوين العربي والخليجي.

واشاد بوقفة الجماهير البحرينية مع فريق النادي الاهلي في البطولة وتشجيعه بروح رياضية عالية الأمر الذي ساهم في بث روح الحماس في نفوس اللاعبين من أجل تحقيق اللقب العربي.

وأعرب سعادة وزير شئون الشباب والرياضة عن تقديره للجهود التي قام بها مجلس الأتحاد العربي للكرة الطائرة والأتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تنظيم البطولة بصورة متميزة والتي كانت محل تقدير ممن قبل جميع الفرق العربية المشاركة.

 

آل رحمة والبنمحمد: نفتخر بسواعد شبابنا

ومن جانبه هنأ النائب غازي آل رحمة فريق الناي الأهلي بهذا الانجاز الكبير الذي جاء بفضل دعم القيادة الرشيدة ووقوف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى جانب الفريق في مهمته باعتباره سفيرا للبحرين مشيدا في ذات الوقت باخلاص وتفاني لاعبي الاهلي وحرصهم على تمثيل المملكة خير تمثيل وصولا الى تحقيق هذا الانجاز الكبير.

ومن جابنه أشاد بسام البنمحمد بدعم القيادة الرشيدة واعتبر فوز النادي الاهلي ثمرة دعم الأندية الوطنية مشيرا في ذات الوقت الى الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو النادي الاهلي وتضحياتهم الكبيرة من أجل رفع اسم وعلم البحرين عاليا في المحفل العربي وتأكيد مكانة البحرين المتميزة على صعيد الكرة الطائرة العربية.

كانو: مواصلة الإنجازات

أما رئيس النادي الاهلي خالد كانو فقد اشاد بوقفة الأسرة الرياضية البحرينية الى جانب فريق النادي الاهلي في البطولة العربية باعتباره يمثل الرياضة البحرينية بصورة عامة ورياضة الكرة الطائرة على وجه الخصوص مشيرا الى أن مجلس الادارة حرص على تهيئة الفريق من أجل تحقيق اللقب الغالي للمرة الثانية وسيستمر في سياسته من أجل ضمان تحقيق المزيد من البطولات في المستقبل ومنوها في ذات الوقت بدعم وزارة شئون الشباب والرياضة للفريق ووقوفها الى جانبه منذ التحضيرات للبطولة وانتهاء بتحقيق اللقب.

واشاد كانوا باخلاص اللاعبين وحرصهم الموصول على تمثيل البحرين في البطولة العربية والخروج بأفضل النتائج منها وصولا الى التتويج باللقب الغالي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

الصيرفي: اخلاص اللاعبين ساهم في تحقيق اللقب

ومن جانبه رفع كابتن الفريق علي الصيرفي باسمه ونيابة عن لاعبي الفريق اسمى آيات الشكر والتقدير الى القيادة الرشيدة على دعمها للفريق في البطولة العربية والى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مثنيا على مبادرة وزير شئون الشباب والرياضة في استقبال الفريق مشيرا الى أن الانجاز الجديد الذي حققه الفريق في البطولة العربية جاء نتاجا لانصهار جميع الجهود من أجل تحقيق هذا الانجاز العربي مؤكدا ان الجميع بذل أقصى الجهود من اجل تحقيق المركز الأول في البطولة التي شهدت مشاركة أفضل الأندية العربية مشددا على عزم الفريق تحقيق المزيد من النتائج المتميزة في البطولات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً