العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... سلمان بن إبراهيم: فخورون بجهود أسرة الاتحاد الآسيوي في تثبيت دعائم التطوير المستدام


كوالامبور – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على الدور الإيجابي الذي تلعبه كوادر الإتحاد القاري في تنفيذ خطط وبرامج الإتحاد الهادفة للإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية، مبدياً فخره واعتزازه بكافة العاملين في الإتحاد ومما يبذلونه من جهود مخلصة في سبيل الوصول تثبيت دعائم التطوير المستدام في الإتحاد القاري.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها سلمان بن ابراهيم خلال حفل العشاء الذي أقامه الإتحاد القاري للموظفين في العاصمة الماليزية كوالالمبور مساء الخميس وذلك في إطار حرص قيادة الإتحاد القاري على التواصل المستمر مع أسرة الاتحاد.

وأشار سلمان بن ابراهيم أن المنجزات الكبيرة التي حققها الإتحاد الآسيوي خلال السنوات القليلة الماضية تعكس الأدوار الحيوية التي لعبتها كافة كوادر الإتحاد كما تؤكد الإنسجام الكامل بين مختلف الإدارات والأقسام في إطار وضوح الأهداف المرسومة وتحديد السبل الثالية لترجمتها إلى واقع ملموس في مختلف ميادين العمل.

وقال سلمان  بن ابراهيم: "عندما نستعرض ما تحقق من نجاحات واضحة في الفترة الماضية ،فإننا نشعر بالفخر الشديد للجهود المبذولة من قبل موظفي الإتحاد والذين عكسوا صورة رائعة عن هذا الكيان المتميز،وساهموا بصورة واضحة في تنفيذ خطط وبرامج التطوير المستدام الذي ينتهجه الإتحاد الآسيوي من أجل مستقبل أكثر إشراقا لكرة القدم الآسيوية".

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي إلى أن تعزيز مسيرة تنمية كرة القدم الآسيوية تستدعي مضاعفة البذل والعطاء من قبل أسرة الإتحاد الآسيوي وتكريس العمل بروح الفريق الواحد من أجل بلوغ الأهداف المنشودة وفي مقدمتها وضع الإتحاد الآسيوي في مرتبة متقدمة بين الإتحادات القارية.

وختم سلمان بن ابراهيم كلمته بالتأكيد على تشجيعه ومساندته لكافة موظفي الإتحاد الآسيوي لطرح الأفكار والمقترحات الكفيلة بتعزيز جودة العمل في مختلف إدارات الإتحاد متمنيا للجميع دوام التقدم والنجاح في إطار رؤية (آسيا واحدة .. هدف واحد) التي تعلي قيم البذل والعطاء وتفسح المجال أمام كل فكر خلّاق يصب في خانة تحقيق الأهداف الإستراتيجية للاتحاد القاري.

وقد أعرب أفراد أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على دعمه المستمر لكافة موظفي الإتحاد مؤكدا أن ثقة وتشجيع قيادة الإتحاد تعتبر حافزا كبيرا لمواصلة بذل كل ما شأنه خدمة هذا الكيان الكروي الكبير والعمل على ترجمة خططه وبرامجه الرامية لتحقيق النقلة النوعية في مستوى كرة القدم الآسيوية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً