العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

دعوة لمقاطعة فيلم "الجميلة والوحش" لعرضه لشخصية مثلية الجنس


دعا مبشر إنجيلي إلى مقاطعة الفيلم المقبل "الجميلة والوحش" الذي تنتجه شركة والت ديزني بسبب عرضه شخصية مثلية الجنس قائلا إن الشركة تحاول أن تروج للأطفال أجندة المرأة المثلية والرجل المثلي والمخنثين والتحول الجنسي.

ودعا فرانكلين جراهام وهو نجل المبشر الإنجيلي بيلي جراهام ومقره نورث كارولاينا ورئيس جمعية بيلي جراهام الإنجيلية إلى هذه المقاطعة في تدوينة على فيسبوك يوم أمس الاول (الخميس). وبحلول يوم أمس الجمعة تم مشاركة هذه التدوينة 88 ألف مرة وقالت دار للعرض السينمائي في ألاباما إنها لن تعرض هذا الفيلم.

وكتب جراهام "انهم يحاولون الدفع بأجندة المرأة المثلية والرجل المثلي والمخنثين والتحول الجنسي" في قلوب وعقول أطفالكم - احترسوا !".

وقال جراهام إن ديزني تقوم بمحاولة لجعل هذه الحياة (الشذوذ) أمرا طبيعيا.

وفي الأسبوع الماضي أبلغ مخرج الفيلم بيل كوندون المجلة المعنية بنمط حياة المثليين البريطانية "أتيتيود" بأن الفيلم سيعرض شخصية مثلية الجنس وهي لوفو وهو صاحب أحمق للشرير الرئيسي جاستون - للمرة الأولى في تاريخ ديزني.

ولم ترد على الفور شركة والت ديزني المعروفة منذ فترة طويلة بأفلام الرسوم المتحركة وغيرها من الأفلام التي تستهدف العائلات على طلبات للحصول على تعليق أمس (الجمعة).

ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا الفيلم وهو نسخة جديدة من الفيلم الكلاسيكي من إنتاج شركة ديزني، على مستوى العالم في 16 مارس/ آذار الجاري. وتقوم ببطولته ايما واتسون بوصفها بيلي الصغيرة التي تقع في غرام رجل مرعب الشكل.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا