العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير الخارجية يبحث مع الأنصاري استعدادات المشاركة في الدورة 61 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بالجهود الدؤوبة لقرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في تمكين المرأة في كافة المجالات، وتنفيذ المبادرات والبرامج الرامية لإبراز مكانة المرأة وتعزيز دورها في التنمية الشاملة في مختلف مناحي الحياة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية، في مكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم الأحد (5 مارس/ آذار2017)، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بالأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، مستعرضًا تجربة مملكة البحرين في مجال نهوض المرأة التي تعتبر نموذجاً يحتذى به، حيث تمكنت باقتدار في ترسيخ تكافؤ الفرص وإدماج احتياجات المرأة البحرينية في العملية التنموية على جميع المستويات، منوهًا باختيار مدينة المنامة عاصمة للمرأة العربية لعام2017، والذي يتوج الجهود الكبيرة التي يقوم بها المجلس الأعلى للمرأة في دعم العمل العربي المشترك في مجال المرأة، متمنياً للمجلس دوماً التقدم والنجاح.

كما تم خلال اللقاء التطرق إلى استعداد مملكة البحرين للمشاركة في الدورة 61 للجنة وضع المرأة في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك.

من جانبها، أعربت هالة الأنصاري عن بالغ تقديرها لدعم وزير الخارجية لجهود المجلس الأعلى للمرأة في الارتقاء بأوضاع المرأة، وحرصه على تنمية التعاون المشترك في كل ما يعود بالخير على المرأة ويزيد من مكتسباتها، مؤكدةً أهمية تبادل الخبرات الهادفة إلى تحقيق المزيد من النجاح والتقدم للمرأة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً