العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

إطلاق تطبيق "كريدي مكس" للهواتف النقالة

أطلقت "كريدي مكس"، الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية تطبيقها الجديد للهواتف النقالة وذلك وفق استراتيجيتها لتعزيز تجربة الزبائن ومنحهم الخدمات التي تقدم لهم أقصى مستوى من الراحة.

ويوفر التطبيق بوابة إلكترونية آمنة مع تشكيلة واسعة من الخواص والمزايا، لتمنح الزبائن تجربة سلسة ومتميزة، كما يقدم التطبيق دعمًا واسعًا لمعاملات البطاقات الإئتمانية حيث يمّكن الزبائن الحصول بطريقة مباشرة على معلومات حساباتهم مثل الرصيد الحالي والرصيد التراكمي ومدفوعاتهم.

كما سيتمكن الزبائن بواسطة التطبيق تقديم طلبات خاصة مثل زيادة السقف الائتماني لبطاقاتهم، وطلبات إصدار بطاقة جديدة أو إضافية فضلاً عن التعرف على آخر العروض الترويجية من "كريدي مكس" وتحديث معلوماتهم الشخصية وإجراء عمليات الدفع وإيقاف بطاقاتهم.

بهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس"، يوسف علي ميرزا، قائلاً: "يعزز إطلاق تطبيق كريدي مكس الجديد للهواتف النقالة الريادة في مجال البطاقات الإئتمانية والدفع الإلكتروني في السوق المحلي، كما يؤكد حرصنا على تلبية آخر المستجدات في مجال التكنلوجيا وتقديم لزبائننا أفضل الحلول المناسبة".

وأضاف "يعد إطلاق التطبيق علامة بارزة ضمن رحلة سعينا للتوفيق بين خدماتنا مع احتياجات الزبائن والتطلع لمواكبة تطلعات قطاع البطاقات الإئتمانية المستقبلية، ويتجه المزيد من الأشخاص نحو التحول التكنولوجي والاستخدام المتزايد للهواتف الذكية ولذلك من الضروري الحفاظ على مكانتنا في الصدارة من خلال الحلول التكنولوجية مثل التطبيق الجديد الذي سيقدم المزيد من الإنتاجية والمرونة لجميع زبائننا".

ويمكن لزبائن "كريدي مكس" تحميل التطبيق عبر منصات iOS وAndroidوأيضاً عبر موقع "كريدي مكس" الإلكتروني. كما يوجد فيديو تعليمي بالخطوات اللازمة لتحميل التطبيق والتسجيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:46 ص

      العروض لا تسمن ولا تغني من جوع. نحتاج الى عروض يستفيد منها الزبائن بجميع طبقاتهم. طرحت علي احدى شركات الائتمان بطاقة ائتمانية مع وجود عروض كثيرة (اشتر واحد والاخر مجانا) ولكني رفضتها لولائي لكريدي ماكس. نرجو من الشركة ان تحاول جذب عروض اكثر للزبائن.

اقرأ ايضاً