العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد: قفز الحواجز البحرينية باتت أكثر تطورا بفضل تعاون الاتحاد مع الفرسان


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بطولة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بطولة ناصر بن حمد لقفز الحواجز وذلك يوم غد الجمعة 10 مارس/ آذار الجاري بميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة برعاية شركة دلمونيا.

وكان الاتحاد قد بدأ التحضيرات لإقامة البطولة من اجل إخراجها بالصورة المتميزة من الناحية التنظيمية والإدارية وتأكيد النجاحات التي حققها الاتحاد في البطولات الماضية.

وبهذه المناسبة رحب ناصر بن حمد بالفرسان المشاركين في بطولة ناصر بن حمد لقفز الحواجز والتي تأتي في ظل الارتفاع الملحوظ للمستوى الفني للفرسان وتحقيقهم للنتائج المتميزة مشيرا الى أنه ينظر إلى بطولات قفز الحواجز في البحرين بعين التفاؤل والنظرة المستقبلية لهذه الرياضة التي نتطلع لها جميعا لتحقيق المزيد من الرقي والتقدم في ظل الدعم الكبير المقدم من قبل القيادة الرشيدة التي تحرص دائما على الارتقاء برياضة الفروسية رياضة الآباء والأجداد.

واشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الذي عمل بكل جهد من اجل رقي رياضة الفروسية في البحرين عبر الخطط المتميزة التي ساهمت في حصول العديد من الفرسان على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات ونحن في الاتحاد ماضون على نهج تعزيز المكتسبات.

وأشار الى ان الاتحاد يعمل ومنذ فترة طويلة على الارتقاء برياضة قفز الحواجز في البحرين من خلال إدخال القوانين والأنظمة التي تطور من البطولة بالإضافة الى زيادة عدد المسابقات التي تقام خلال الموسم الأمر الذي يعطي المتسابقين خبرة اكبر بالاحتكاك بأقرانهم الفرسان وتطوير المستوى الفني لهم وهو الهدف الذي يسعى الاتحاد إلى الوصول له من خلال خطته التطويرية مؤكدا أن الاتحاد يأمل من خلال الخطة التطويرية التي وضعها لرياضة قفز الحواجز في البحرين للوصول بالفرسان إلى المستوى المأمول والذي يرضي طموحات الجميع في البحرين.

وأكد أن الاتحاد سيمضي قدما في خططه وبرامجه من أجل الرقي بمختلف أركان منظومة قفز الحواجز في البحرين وصولا الى تحقيق آمال جميع منتسبيها مضيفا ان فرسان البحرين حققوا خلال الموسم الجاري مستويات متميزة على المستوى المحلي وحظيت جميع المنافسات بمشاركة كبيرة ومنافسة على المراكز الأولى مشيرا الى ان فرسان البحرين حققوا أيضا مستويات باهرة في مشاركتهم الخارجية والتي أكدوا من خلالها تطور قفز الحواجز البحرينية.

وأشاد ناصر بن حمد بأعضاء لجنة قفز الحواجز الذين بذلوا جهودا كبيرة من خلال تلمس احتياجات الفرسان بمختلف الفئات والتواصل معهم في سبيل الوقوف على متطلباتهم التي تساهم في نجاح خطط وبرامج الاتحاد متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الفرسان المشاركين وتقديم أفضل مستوياتهم في مسابقات الموسم.

فيصل بن راشد: نتفاءل بمستويات كبيرة

ومن جانبه، أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن بطولات قفز الحواجز في هذا الموسم ظهرت بشكل مغاير جدا من الناحية الفنية، إذ اتضح للجميع المستوى الفني المرتفع لجميع الفرسان، مشيرا الى أن التنافس كان السمة الأبرز في بطولات الموسم الأمر الذي يدفع إلى التفاؤل بمستقبل رياضة قفز الحواجز في البحرين.

وأشار فيصل بن راشد إلى ان بطولة ناصر بن حمد يتوقع لها ان تكون قوية من الناحية الفنية، إذ أعد الفرسان العدة للمشاركة فيها والتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل في المسابقات بعد ان تبين للجميع حجم وقدرات الفرسان والجياد مما يعطي البطولة طابعا تنافسيا أكثر الأمر الذي سيعود إيجابا على رياضة قفز الحواجز في البحرين.

وأشاد فيصل بن راشد بالجهود الكبيرة التي يبذلها ناصر بن حمد في سبيل تطوير رياضة قفز الحواجز في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً