العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

الجنوب أفريقي ويليامز يتوج بلقب بطولة الشارقة لأساتذة الغولف

توج الجنوب أفريقي كريس ويليامز بلقب بطولة الشارقة لأساتذة الغولف بعد أن تغلب في جولة فاصلة على منافسه البريطاني جاري ماركس، بعد تعادلهما.

وحل في المركز الثالث كل من السويسري ماجنوس أتليفي، والجنوب أفريقي جيمس كينجستو.

قال كريس ويليامز عقب تتويجه: "أشعر بسعادة بالغة لفوزي في هذه البطولة المرموقة، وفي إمارة الشارقة الجميلة التي كنت أتطلع للعب والفوز فيها، وسط نخبة من أهم لاعبي الغولف في العالم على مدى عقود، وأتطلع للعودة مجدداً إلى الشارقة في جولات وبطولات أخرى، فهذه الإمارة تعرف كيف ترحب بزوارها وتدفعهم للمجيء مرة أخرى".

وأضاف "لم أكن أتصور أن تمضي البطولة في هذه الأجواء المناخية الرائعة، لقد استمتعنا حقيقة بالجو ودفء أشعة الشمس التي نفتقدها في البطولات الأوروبية، وبالمستوى الرائع الذي ظهر به نادي الغولف والرماية".

وأثنى رئيس الجولة الأوروبية للغولف ديفيد ماكلارين على الدعم غير المحدود الذي وفرته (شروق) لإنجاح البطولة، ومدى الالتزام القوي الذي أبدته الهيئة لتذليل الصعاب أمام عقدها بنجاح في الشارقة، لافتاً إلى أن هذا الالتزام من جانب (شروق)، يدفعنا في الجولة الأوروبية إلى الوصول بشراكتنا البينية إلى مستويات جديدة ستظهر نتائجها في التسويق والترويج بشكل أكبر وأوسع لإمارة الشارقة ونادي الشارقة للغولف والرماية، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للغولف، باعتبارهما وجهة رائعة لممارسة الغولف.

وأضاف ماكلارين "جرت الأمور في البطولة بشكل سلس للغاية، والجميع هنا سعداء بتواجدهم في الشارقة، لدرجة أن اللاعبين اصطحبوا عائلاتهم معهم للاستمتاع بالأجواء وحُسن الضيافة الذي تقابل به الشارقة زوارها".

وفيما يتعلق بإجراء البطولة على ملعب من 9 حفر بدلا من 18 حفرة، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، قال: "أعتقد أن الأمر سار بشكل جيد، ومنح المنافسات طابعاً أقوى".

وأكد نائب رئيس نادي الشارقة للغولف والرماية الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: "نشعر بالفخر والاعتزاز، باستضافة نادي الشارقة للغولف والرماية بطولة الشارقة لأساتذة الجولف، وبتعزيزه لمكانته ضمن وجهات بطولات الغولف الإقليمية والعالمية، وتعد البطولة التي اختتمت فعالياتها، اليوم السبت، دليل على ارتقاء النادي بملعبه ومرافقه وخدماته إلى مستوى الأندية العالمية المشهود لها في هذا الصدد".

وهنأ المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) مروان بن جاسم السركال، البطل كريس ويليامز لاقتناصه لقب البطولة، مشيداً بالمستوى الذي ظهر به اللاعب بين منافسيه من الأساتذة الذين يعدون بحق أساطير العالم في لعبة الغولف.

ورحب السركال بالنجاح الكبير الذي حققته إمارة الشارقة باستضافتها وتنظيمها، لبطولة عالمية كبرى، شارك فيها العشرات من ألمع الأسماء في رياضة الغولف.

وقال: "يهمني في هذه المناسبة، التوجه بالشكر إلى الجولة الأوروبية لأساتذة الغولف، شركاؤنا في التنظيم، الذين ساهم تعاونهم معنا في خروج البطولة بالشكل الذي تطمح إليه أطراف الحدث".

وأضاف المدير التنفيذي لـ(شروق): "يأتي تنظيم (شروق) لبطولة الشارقة لأساتذة الغولف، في إطار استراتيجية متكاملة تنتهجها إمارة الشارقة من خلال حشد جهود دوائرها ومؤسساتها، لتعزيز مكانة الإمارة إقليمياً وعالمياً على الساحات الاقتصادية والرياضية والترفيهية، وتعظيم مقدرات الإمارة من الوجهات والمرافق والتسهيلات التي تخدم هذا التوجه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً