العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

طاقم الفيلم الكوميدي البحريني "سوالف طفاش والأربعين حرامي" يواصل التصوير في تونس   


الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

يستمر طاقم فيلم المغامرات والكوميديا البحريني "سوالف طفاش والأربعين حرامي" بالتصوير في جنوب تونس وبالتحديد في مدينة "مطماطه".

وقد تحدث المخرج يوسف الكوهجي حول أجواء التصوير في تونس قائلا: "لله الحمد عملية التصوير تسير بشكل ميسر لأنه كان هناك تخطيط مسبق وتمت عملية الإنتاج بشكل سلس ولم نواجه أي صعوبات، ومن المتوقع أن تكون مدة التصوير في تونس حوالي 20 يوما".

ومن جانبه، قال المخرج المساعد البحريني حسن الماجد "هذه التجربة تختلف عن تجربة الجزء الأول في الهند، فهي مختلف من حيث التحضير ونوع النص، لذا أود أن أشكر تونس على حسن استقبالهم واستجابتهم لمتطلبات فريق العمل".

وأضاف الماجد: "من المعروف أن معظم السينمات العالمية كالايطالية والفرنسية تتجه لتونس للتصوير فيها نظرا لتمتعها بأماكن طبيعية وقلاع ضخمه فتصب فيها احترافية أوروبا كلها، ولقد استفدت جدا بهذا الاحتكاك الموجه للسينما العالمية تحديدا".

يذكر أن فيلم "سوالف طفاش والأربعين حرامي" من إنتاج حوار للإنتاج الفني، تأليف أحمد الكوهجي، وبطولة نخبة من نجوم البحرين وهم علي الغرير، خليل الرميثي، سلوى بخيت، أحمد عيسى، سلوى الجراش، عبدالله وليد، نورة البلوشي، وآخرون.

 أما مدير الإنتاج في تونس أنيس عبسي فقد تحدث عن العمل قائلا "انبهرنا بالإمكانيات الخاصة بطاقم البحرين ولم نكن نعرف أن الخليج يمتلك هذه الإمكانيات فالفريق محترف وينافس أغلب الفنيين العالميين".

وأضاف "قمنا بالتصوير في عدة مناطق جميلة في تونس كـ"مطماطه" "وتطاوين" وهي مناطق مميزة وهذا اجتهاد يحسب للمخرج لكي يظهر العمل بشكل أجمل، ونتمنى ان يكون بيننا تعاون مشترك في المستقبل".

وتابع "وأحب أن اقدم تحية وشكرا للفريق البحريني الذي اختار تونس للتصوير فيها".

أما مساعد المخرج حمدي بن أحمد من تونس فقال "هذه أول تجربة لي مع السينما الخليجية وهي تجربة مختلفة جدا، ولقد فوجئت إيجابيا بالمستوى الفني والتقني لكل الطاقم البحريني الذي معنا من حيث طريقة الاخراج والتقطيع وآخر المعدات التي طرحت على مستوى العالم".

وأوضح "قمنا بالتصوير في مختلف مناطق تونس، ومن المعروف عن تونس أنها وجهة كبيرة لعدد من الأفلام العالمية، وهذا الفيلم استغل المواقع بشكل جيد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً