العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

سوني تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Xperia L1

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت شركة سوني موبايل أمس الاثنين (20 مارس / آذار 2017) عن جهازها الجديد Xperia L1 وهو هاتف ذكي وأنيق مزوّد بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة يبلغ مقاسها  5.5 إنش، ومن أبرز سماته الأداء السلس والسعر المعقول.

وقال تسوتومو ساتو مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة "سوني موبايل كوميونيكايشنز": "إن جهاز Xperia L1 هو الهاتف الذكي الذي يتطابق شكله مع وظائفه ويجمع بين شاشة العرض التفاعلية والأداء السلس مع التصميم المبهر الذي يمكّنك من التفاخر به".

ويتحلّى الجهاز الجديد بمظهر أنيق متميّز، إذ أن شاشته الكبيرة العالية الدقة – 5.5 إنش – تجعل المستخدم يحصل على تجربة مشاهدة غامرة وقوية ويستمتع بالمحتوى سواء كان في المنزل أو أثناء التنقل. وهذا كله مدمج بالتصميم الذي تتميز به سوني.. الإطار الدائري السلس الذي يبدو رائعاً، بالإضافة إلى استخدامه المريح.

وسوف يتوفر Xperia L1 باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض، إضافة إلى اللون الزهري في بعض الأسواق المختارة – وكل لون يتميز بزخرفة جميلة.

أداء يمكنك الاعتماد عليه

إن أداء منصة Xperia L1 الرباعية النواة، السلس والمرن، وقدرة 4G LTE السريعة يوفران تجربة سريعة وخالية من المتاعب.  وقد تمت صياغة تحميل وتنزيل المحتوى بسهولة أيضاً، مع ذاكرة كبيرة سعة 256GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة "microSD" قادرة على الاستيعاب الآمن للصور ومقاطع الفيديو.

كما أن Smart Cleaner يعمل بشكل مخفي في الخلفية من أجل ضمان أقصى قدر من الطاقة المتاحة لهاتف Xperia L1 في جميع الأوقات – وإزالة عمليات المعالجة غير المستخدمة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة تلقائياً، وذلك للحصول على تجربة سلسلة وجهاز يدوم لفترة أطول.

واجهة المستخدم التي تتعلم وتتكيّف من أجل جعل المهام اليومية سهلة وممتعة

ويبرز Xperia L1 خصائص محرك سوني موبايل Xperia Actions للاستجابة السريعة لتكيّف إعدادات الجهاز والأداء الوظيفي للبيئة المحيطة بك، وضع "Good night" سوف يُضبط تلقائياً في الجهاز إضافة إلى  “Do not disturb”، كما أنه سوف يخفّض إضاءة الشاشة ويضمن أن ليس هناك اضطراباً أثناء عملية الشحن.

وXperia Tips الذي أطلق في العام 2016، هو مساعدك الشخصي الذي ينظم أولوياتك وتزويدك بالنصائح ذات الصلة على الشاشة لمساعدتك على الاستفادة القصوى من Xperia L1.

ومن المقرر إطلاق هاتف Xperia L1 في أواخر أبريل/نيسان 2017، في عدد من الأسواق المختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأميركا الشمالية وأميركا اللاتينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً