العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

برنامج VIVA جسور يدعم مدرسة بيان البحرين النموذجية

أعلنت VIVA البحرين في إطار برنامجها للمسئولية الاجتماعية VIVA جسور عن دعم مشروع تعزيز الصالة الرياضية في مدرسة بيان البحرين النموذجية، وذلك تماشياً مع التزامها بدعم الكوادر الرياضية الشابة في البحرين والنهوض بمستوى التربية البدنية.

ويتضمن المشروع برعاية VIVA تجهيزات صوتية للصالة الرياضية التي ستتم تحت إشراف نخبة من المهندسين المتخصصين من ألمانيا لضمان إعداد نظام للعزل الصوتي بشكل محترف. وسيفتح ذلك مجالاً لاستخدام الصالة الرياضية في مدرسة بيان البحرين النموذجية لمختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية.

وبهذه المناسبة علّق رئيس عمليات الشؤون الحكومية في VIVA البحرين، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، قائلا: "إن الاستثمار في تثقيف الشباب سواءً من جانب التربية البدنية أو التعليم الأكاديمي يعد لبنة أساسية لمستقبل واعد، ونعتقد أن مشاريع كهذه ترسم طريقهم إلى الأمام. نحن نتطلع لتطوير الصالة الرياضية في مدرسة بيان البحرين لينتفع منها شباب اليوم من هواة الرياضة وحتى الأجيال القادمة أيضاً".

ويأتي المشروع في ظل جهود VIVA جسور المستمرة لتشجيع أبناء المجتمع على الاستمتاع بحياة صحية وممارسة الرياضة، إضافة إلى نهجها الذي يتمحور حول تأهيل الكفاءات الوطنية في الميدان الرياضي وتوفير كل الإمكانيات والتسهيلات التي تساعد الشباب على ممارسة مختلف الأنشطة البدنية. وبادرت الشركة بالعديد من المشاريع لتعزيز الثقافة الرياضية من ضمنها مشروع إنشاء ملعب كرة قدم لمدرسة الشيخة حصة للبنات بهدف دعم فريق كرة القدم للفتيات.

 

(من اليسار) راندي، جاسم الشيراوي، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة وجمال السيد





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً