العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

ميسي يصل إلى معسكر منتخب الأرجنتين استعدادا لتصفيات المونديال

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الثلثاء (21 مارس/ آذار 2017) إلى العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس) للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده، استعدادا لمواجهتي تشيلي وبوليفيا في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحط ميسي رحاله في الأرجنتين برفقة زميله في برشلونة خافيير ماسكيرانو، واللاعب انزو بيريز، نجم فالنسيا.

ولم يدل أي من اللاعبين الثلاثة بتصريحات صحفية لدى وصولهم وانضموا مباشرة إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني، الذي يقوده فنيا المدرب الوطني ادغاردو باوزا.

ويغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مواجهتي تشيلي وبوليفيا المدافع بابلو زاباليتا، الذي يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في الفخذ الأيسر، تعرض لها خلال مباراة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتطلع باوزا إلى تعافي المهاجم باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يعاني من ألام عضلية، حسبما أفاد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى حصد المزيد من النقاط ليترك المركز الخامس، الذي يحتله حاليا في جدول الترتيب، وهو المركز، الذي يؤهل صاحبه إلى خوض مباراة فاصلة من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال، على عكس الفرق الأربعة الأولى، التي تتأهل مباشرة.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره منتخب تشيلي بعد غد الخميس على ملعب نادي ريفر بليت، فيما يواجه بوليفيا على ملعبها يوم الثلثاء المقبل في العاصمة البوليفية (لا باز).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً