العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

وكيل «الداخلية» يؤكد أهمية حماية الأطفال من مخاطر استخدام «الإنترنت»

الشيخ ناصر بن عبدالرحمن مشاركاً في مؤتمر الكويت
الشيخ ناصر بن عبدالرحمن مشاركاً في مؤتمر الكويت

شدد وكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة على أهمية العمل بشكل مستمر من أجل حماية الأطفال من المخاطر التي قد يتعرضون لها أثناء استخدامهم للأنترنت، بما يحقق الاستخدام الآمن، منوهاً إلى أن قانون تقنية المعلومات في مملكة البحرين، ساهم كثيراً في الحد من هذه الجرائم والحماية منها.

جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تنظمه وزارة الداخلية الكويتية، خلال الفترة من 21 وحتى 23 مارس/ آذار الجاري.

وتركز أعمال المؤتمر على عدد من القضايا المتعلقة بالدور المحوري للأسرة في حماية الأطفال من مخاطر وسلبيات وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال عدد من جلسات وورش العمل الصباحية والمسائية، بمشاركة متخصصين من دول عربية وأجنبية، فيما أقيمت ندوة تعريفية، تضمنت تسليط الضوء على دور المرأة في حماية الطفل من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف وكيل وزارة الداخلية أن إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، ماضية في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة التي تسهم في تحقيق الاستخدام المفيد للإنترنت من جانب كل الفئات والشرائح المجتمعية، بما يضمن حماية مجتمعنا من السلوكيات الضارة وآفات التكنولوجيا الحديثة.

العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً