العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... رابطة ريال مدريد البحرين تحتفل باعتمادها الرسمي غداً بفندق الخليج


يقام يوم غد الجمعة 24 من شهر مارس/ آذار الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج حفل تدشين رابطة ريال مدريد في البحرين وذلك تحت رعاية  رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبحضور وفد رسمي من نادي ريال مدريد الإسباني وذلك احتفالاً بحصول الرابطة على الاعتراف الرسمي من النادي الملكي.

هذا وسيشمل برنامج الحفل على العديد من الفقرات الفنية والرياضية وكذلك بعرض أفلام ترويجية عن البحرين وعن نادي ريال مدريد (نادي القرن).

وقد تم توجيه الدعوة الى العديد من الشخصيات الرياضية في البلاد والى عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والفنانات والرياضيين البحرينيين الذين يشجعون نادي ريال مدريد ومن عشاقه هذا النادي الكبير الذي يعتبر أعظم نادي في العالم.

وستقوم العديد من القنوات المحلية والخارجية بتغطية هذا الحفل الضخم والذي يقام للمرة الأولى على مستوى منطقة الخليج العربي.

هذا وقد أعد طاقم فريق رابطة ريال مدريد في البحرين برئاسة عرفات أحمد ورئيس مجلس أدارة الرابطة علي الحايكي وعضو الرابطة سعيد سليس وبقية الأعضاء برنامجاً سياحياً حافلاً للوفد الرسمي من النادي الملكي والذي سيحضر الى البحرين خصيصاً لتدشين حفل الرابطة.

هذا وقد تأسست الرابطة في تاريخ الثالث من شهر مارس العام 2013 وحصلت مؤخراً على الاعتراف الرسمي من نادي ريال مدريد.

وسيطرح مجلس إدارة رابطة ريال مدريد خلال الحفل استمارات العضوية للانضمام للرابطة وبشكل رسمي لمن يرغب في ذلك، إذ تلقت إدارة الرابطة المئات من المكالمات الهاتفية من الراغبين في الانضمام الى الرابطة وذلك بعد إعلان اعتمادها رسمياً من النادي الإسباني ريال مدريد.

وللعلم بأن عدد أعضاء الرابطة حالياً يقارب المئة والخمسون عضواً.

هذا ويأمل مجلس إدارة الرابطة ومن ضمن خطته وأهدافه بتنظيم العديد من الفعاليات والتجمعات الرياضية الوطنية والتي تجمع شباب الوطن وكذلك إبراز الشكل الحضاري للبحرين الغالية ورفع رايتها داخلياً وخارجياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً