العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... الفرق المتجولة بقرية الفورمولا 1 في سباق جائزة البحرين الكبرى 2017


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في الفترة من 14 حتى 16 أبريل/ نيسان المقبل، والذي يمثل الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1 والذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق إذ الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا 1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

وسيستمتع الجماهير بعروض موكب السيرك العالمي القادم من نيس في فرنسا حيث جاب هذا الموكب جميع أنحاء أوربا وآسيا بقاطراته الملونة وأزياء الفرقة الرائعة، وستجوب فرقة موكب السيرك العالمي قرية الفورمولا 1 وسيتمتع الجماهير بعرضهم المتنقل.

وستذهل عروض سيرك دي سترادا السيرك البهلواني المتنوع القادم من هولندا إذ يجمع بين الأداء المضحك والبهلواني ويخلق تفاعل كبير مع جماهير السباق في المنطقة الترفيهية، وزار عرض سيرك دي سترادا كل من فرنسا، ألمانيا وهولندا وبالطبع سيستمتع الجماهير بعروض هذا السيرك المضحكة.

كما ستجوب فرقة المهرجين الكوميديين العمالقة قرية الفورمولا وان وستجذب عروضهم الجماهير وفرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم، وزارت هذه الفرقة جميع أنحاء أوربا وأميركا.

عرض الزهور العملاق فرقة قدمت عروضها في كل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ورومانيا والصين، وعدد كبير من المهرجانات وهو عرض يجمع بين إيقاعات السامبا والموسيقى الكاريبية الجميلة وعرض الزهور العملاق مما يمنحهم فرصة التفاعل مع الجمهور وتقديم فعالية ترفيهية مميزة.

إلى جانب سينمارو ويوكي القادمين من اليابان إذ ستبهر عروضهم الفنية الجماهير ويرتدي الفنانان ملابس يابانية تقليدية مميزة وجابوا جنوب شرق آسيا وبريطانيا وأميركا وأوروبا ليصلوا للبحرين لعرضهم الفني المميز.

إلى جانب طوال القامة الذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية. لا تفوتوا جدول مزدحم بالفعاليات الترفيهية طوال عطلة نهاية الأسبوع السباق من 14 حتى 16 أبريل 2017.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً