العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

احتمالات غياب موراي عن دور الثمانية في كأس ديفيز للتنس

 يصارع أندي موراي فيروسا غامضا، يبدو أنه أصيب به خلال التدريبات الأخيرة في ميامي، وسط ترجيحات بغيابه عن منتخب بريطانيا في دور الثمانية ببطولة كأس ديفيز للتنس في فرنسا.

ويبدو أن مدرب بريطانيا ليون سميث تخلى عن وضع اختياره الثاني للفريق للمباراة التي ستقام في الفترة من 7 إلى 9 أبريل/ نيسان المقبل بروان، والتي تأتي قبل بداية موسم الملاعب الرملية الشاق.

وقال سميث لوسائل الاعلام البريطانية: "لا أريد أن أتسرع عودة أندي للمشاركة في كأس ديفيز. صحته أولا وقبل كل شيء. لقد لعب الكثير من التنس في آخر 12 شهرا ليصل الى ما هو فيه الآن".

وأضاف "يوجد الكثير أهم من كأس ديفيز بالنسبة له للتطلع إليه خلال هذا العام، لا يقل عن ثلاث بطولات للجائزة الكبرى (جراند سلام)".

وغاب موراي أيضا عن الدور الأول في فبراير/ شباط أمام كندا في أوتاوا، ويرجع ذلك إلى الإجهاد المحتمل للسفر.

ولم يصل موراي إلى جاهزيته الكاملة لأسابيع، لاسيما وانه استهلك طاقته للحاق بنوفاك ديوكوفيتش والحصول على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين بنهاية الموسم الماضي.

وانسحب من بطولة ميامي للأساتذة بسبب إصابة في الكوع بعد معاناة خفيفة من الحزام الناري عقب خسارته في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني.

والآن، يقاتل موراي الفيروس الذي منعه من ترك ميامي في البداية. وكان موراي (29 عاما) مريضا للغاية حيث أنه تغيب عن اجتماع لمجلس لاعبي الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين.

وحصل اللاعب الاسكتلندي على اجازة لمدة أسبوعين، وبدأ منافسات موسم 2017 في أعقابها. وعاد موراي الآن للندن لإجراء فحوص طبية على حالته الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً