العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

تقدم بليسكوفا وسيبولكوفا في بطولة ميامي وخروج مفاجئ لرادفانيسكا

ميامي (فلوريدا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

تأهلت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية لبطولة ميامي للأساتذة إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) بعد فوزها على الكازاخية يوليا بوتينتسيفا 7-5 و6-3 مساء السبت في الدور الثالث.

واحتاجت بليسكوفا لنحو ساعة واحدة و40 دقيقة للفوز على بوتينتسيفا.

وقالت بليسكوفا "كانت مباراة صعبة لكني لعبت بشكل أفضل في المجموعة الثانية مقارنة بالمجموعة الأولى".

وأضافت "سعيدة بالتأهل، واعتقد أنني احتاج لخوض مباريات صعبة وليس فقط المباريات السهلة".

وتلتقي بليسكوفا في دور الستة عشر مع مواطنتها باربورا ستريكوفا التي تغلبت على السلوفاكية جينا سيبيلوفا 6-2 و6-4. ولم تواجه السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة الرابعة أي عناء في العبور إلى الدور التالي بعد فوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-2/ و6-3.

وقلبت لاعبة التنس الإسبانية جاربيني موغوروزا تأخرها بالمجموعة الأولى إلى فوز ثمين 4-6 و6-2 و6-2 على الصينية تشانغ شواي فيما فجرت الكرواتية ميريانا لوشيتش مفاجأة من العيار الثقيل وأطاحت بالبولندية أجنيسكا رادفانيسكا.

وتأهلت موغوروزا المصنفة السادسة للبطولة إلى الدور الرابع والذي تلتقي فيه مع الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثانية عشر للبطولة والتي تغلبت على الرومانية سورانا كريستيا 6-4 و6-2.

وفجرت الكرواتية ميريانا لوشيتش المصنفة السادسة والعشرون للبطولة مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الثالث وأطاحت بالبولندية رادفانيسكا المصنفة الخامسة للبطولة 6-صفر و6-3 لتلتقي لوشيتش في الدور الرابع مع الأميركية بيتان ماتيك ساندز التي فجرت مفاجأة كبيرة أيضا في الدور الثالث وأطاحت بالروسية بافليوتشنكوفا المصنفة السابعة عشر للبطولة بالتغلب عليها 4-6 و6-صفر و6-3.

وأنهت التشيكية لوسي سافاروفا مغامرة الكرواتية آيلا تومليانوفيتش وتغلبت عليها 6-1 و6-3 فيما ودعت الروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا البطولة.

وتأهلت سافاروفا للدور الرابع لتلتقي مع سيبولكوفا.

وكانت تومليانوفيتش، المشاركة في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، فجرت مفاجأة كبيرة في الدور الثاني للبطولة بالتغلب على الروسية إيلينا فيسنينا المصنفة الثالثة عشر للبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً