العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

انتخاب الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا" تيم موري رئيساً لمجلس المحافظين بمدرسة سانت كريستوفر


الوسط - مدرسة سانت كريستوفر 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مجلس المحافظين بمدرسة سانت كريستوفر بانتخاب الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين "ألبا" تيم موري، رئيساً لمجلس المحافظين في الاجتماع الذي عقده المجلس مؤخراً.

وسيخلف موري الرئيس السابق للمجلس صائل الوعري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، بالمؤسسة العربية المصرفية، بعد أن أمضى عشرة أعوام في عضوية المجلس، من ضمنها خمسة أعوام في رئاسة المجلس.

وقد مثل موري شركة "ألبا" كعضو مؤسس في المجلس في العامين الماضيين، خلال فترة عمله في البحرين في الأعوام العشرة الماضية. وهو أب لولد وبنت، أمضى كل منهما ثمانية أعوام في مدرسة سانت كريستوفر.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً: "أود أن أشكر صائل الوعري على رئاسته للمجلس في الأعوام الخمسة الماضية، وفترة عضويته في المجلس خلال السنوات العشر الأخيرة. وأشعر بالفخر لحصولي على ثقة أعضاء المجلس وانتخابي رئيساً للمجلس. كما يرجع الفضل في المكانة الرفيعة التي وصلت إليها المدرسة إلى الأسلوب القيادي المميز صائل الوعري، وإد غودوين، مدير المدرسة، وفريقه الإداري".

مضيفاً: "تشكل مدرسة سانت كريستوفر أحد الركائز الأساسية في المجتمع البحريني، والخيار الأول لأولياء الأمور، وكرئيس

للمجلس، سأعمل على ترسيخ القواعد الأساسية لمدرسة سانت كريستوفر لكي تظل في مقدمة المدارس البريطانية في

المنطقة والعالم".

وتابع: "نحن نعيش عالم مليء بالمتغيرات، وأنا اعتقد أن التغيير يؤدي إلى خلق فرص جديدة. ومن واجبنا التكيف مع هذه المتغيرات والحفاظ على مكانة المدرسة وقدرتها التنافسية للأجيال المقبلة".

من جانبه، قال الوعري:" أنه من دواعي اعتزازي أن أكون جزءا من مجتمع المدرسة كرئيس لمجلس المحافظين،

عضوا في المجلس، وأب لطلبة في المدرسة. إن مدرسة سنت كريستوفر هي الخيار الأمثل للعوائل الراغبة في الحصول

على أفضل مستوى تعليمي في النظام البريطاني. وأنا على ثقة بأن المجلس والإدارة سيحافظان على هذا الإرث المميز للمدرسة".

وأضاف مدير المدرسة، إد غودوين، قائلاً: "أود أن أتقدم بالشكر الجزيل الوعري على دعمه وخدماته للمدرسة. وأتطلع قدما للعمل مع موري في جعل المدرسة في مقدمة المدارس البريطانية في المنطقة والاستمرار في تطوير جودة التعليم والارتقاء نحو مستوى أفضل من الأداة تحت قيادة رئيس وأعضاء المجلس، مما سيجعلنا قادرين على توفير المستوى الأفضل من التعليم لكافة الطلبة".

وختم حديثه: "كما أود أن أرحب بالأعضاء الجدد في المجلس: من المؤسسة العربية المصرفية برندون هوبكنز، من انفستكورب بابك سلطاني، والعضو المنتدب الرئيسي في المجلس ستيفن هاريسون-ميرفيلد، ".

الجدير بالذكر أن المجلس قد اتفق في نفس الاجتماع على تعيين ديفيد أكستل نائباً للرئيس، وجرهام سكوبس، أميناً مالياً فخرياً، ودينا خسراوي سكرتيراً فخرياً للمجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً