العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... عسكر يستقبل منتخب الجوجيتسو ويشيد بنتائج منفردي والقصيبي


ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالنجاحات والإنجازات التي يحققها منتخب الجوجيتسو والتي تعكس تطور اللعبة في البحرين وما تزخر به من مواهب وأبطال بارزين.

جاء ذلك لدى استقباله منتخب الجوجيتسو العائد من أبوظبي ولندن محملا بميداليتين ذهبيتين في بطولة جراند سلام التي اختتمت مؤخراً، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة باللجنة محمد لوري، وأمين سر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خالد الحسن ومدرب المنتخب ورئيس لجنة الجوجيتسو رضا منفردي واللاعبين.

ورحب عسكر باللاعبين ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً لهم أن النتائج الإيجابية التي يحققها منتخب الجوجيتسو هي مصدر للفخر واعتزاز وهي انعكاس حقيقي لدعم القيادة الرشيدة وناصر بن حمد، منوها في الوقت ذاته بدور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أحمد الخياط.

وأشاد عسكر بأداء اللاعبين الأبطال وما قدموه من مستويات لافتة في بطولة جراند سلام لندن، مباركا للاعب علي منفردي فوزه بذهبية وزن 77 كغ بفئة الحزام البني، واللاعب نجاد القصيبي الفائز بالميدالية الذهبية لوزن 58 كغ لفئة الحزام الأزرق، كما أشاد بالحضور الرائع للاعب المنتخب السابق والحكم الدولي سينا منفردي والذي أدار 50 مباراة بالإضافة إلى مواجهتين نهائيتين ليكون خير ممثل للبحرين في هذه البطولة.

وأكد عسكر حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على المضي قدما نحو تقديم المزيد من الدعم والمساندة لمنتخب الجوجيتسو ليواصل حصد المزيد من الإنجازات المشرفة باسم البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً