العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

بالصور... النجمة يتوج بطلا لدوري ماكدونالدز للبراعم لكرة القدم


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي فريق نادي النجمة بطلا لدوري ماكدونالدز للبراعم للموسم الرياضي الحالي 2016-2017نيابة عن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بعد فوزه في المباراة النهائية يوم أمس (الخميس) على فريق نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي احتضنته الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وتوج الحمادي فريق النجمة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما توج فريق الاتحاد بالميدالية الفضية، في حين ذهبت الميدالية البرونزية لفريق الشباب الذي فاز في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الرفاع بنتيجة (3-1).

وشهدت المباراة النهائية حضور نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي، بالإضافة إلى عدد آخر من المسؤولين في شركة ماكدونالدز يتقدمهم عضو مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم "ماكدونالدز" عبدالله عادل فخرو.

وقدمت شركة ماكدونالدز البحرين هداية خاصة لللاعبين المتوجين، إذ قدمت جوائز وألعاب رياضية، بالإضافة إلى وجبات من سلسلة مطاعم ماكدونالدز، كما حرصت على تقديم جهازين "آيباد" لأفضل لاعبين اثنين في البطولة.

وأعربت مسئولة التسويق في "ماكدونالدز البحرين"، دنيا مدارا عن فخرها الكبير بالشراكة والتعاون مع اتحاد الكرة لرعاية دوري البراعم.

وأشادت مدارا بالتنظيم المميز للمسابقة، لافتة إلى أنها حققت نجاحا كبيرا هذا الموسم مع تواصل رعاية ماكدونالدز لثلاث سنوات.

وبينت أنه علاوة على الجانب الرياضي للمسابقة فإن ماكدونالدز توقع على عاتقها مسؤوليات أخرى في ضرورة الاهتمام بفئة البراعم في الجانب الدراسي وغيرها.

بدوره، أعرب مدرب فريق النجمة المتوج باللقب، عبدالله الحوطي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق اللقب، مثنيا على أداء اللاعبين في المباراة النهائية.

وقال إن المباريات النهائية تبتسم عادة للفرق التي تستثمر الفرص، مشيرا إلى أن لاعبيه استثمروا الفرص التي سنحت لهم وسجلوا 3 أهداف؛ ليظفروا بلقب البطولة هذا الموسم.

ونوه بالدور الكبير الذي تقوم به مسابقات الفئات العمرية في كونها نواة وقاعدة للمستقبل، مشيرا إلى أن فئة البراعم من الفئات المهمة والتي يجب أن يقدم لها الدعم باستمرار للارتقاء بمستوياتها الفنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً