العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

بالصور... افتتاح دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة الصالات


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت يوم أمس الجمعة (31 مارس/ آذار 2017) منافسات دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لرياضة لذوي الإعاقة، بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز منتخبنا تحت 20 عاما على فريق قلالي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، كما فاز فريق الشباب على فريق التضامن بثمانية أهداف دون رد، فيما فاز فريق الحد في اللقاء الثالث على فريق المالكية بنتيجة (11-0).

وغاب عن الجولة فريق المحرق لخضوعه للراحة الإجباية، إذ يشارك في الدوري 7 فرق.

وذكر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات، عارف المناعي أن تواصل إقامة دوري الصالات يأتي تأكيدا على الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة للعبة كرة الصالات.

وأشار إلى أن وجود رعاية مميزة ومستمرة من قبل بيت التمويل الكويتي لمنافسات الدوري يثري الجانب الفني والتنافسي، مبينا أن الجولة الأولى من الدوري كشفت عن العديد من اللمحات الإيجابية في المباريات، والتي تعتبر فرصة للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لاكتشاف مواهب جديدة وضمها لمنتخبات الصالات.

وحرص المناعي على الالتقاء بلاعبي منتخبنا تحت 20 عاما قبل بدء اللقاء الأول في الدوري، إذ يشارك المنتخب في المنافسات؛ بهدف الإعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما، والتي ستقام في تايلند خلال الفترة 16 وحتى 26 مايو/ أيار المقبل.

وخلال لقائه بلاعبي المنتخب أكد المناعي ضرورة تحقيق كامل الاستفادة الفنية من خلال المباريات التي سيخوضها المنتخب في الدوري، مشيرا إلى أن تشكيل أول منتخب تحت 20 عاما للصالات يؤكد نهج الاتحاد في زيادة الاهتمام باللعبة.

وسيشارك المنتخب في النهائيات الآسيوية من خلال المجموعة الأولى، إذ أوقعته القرعة إلى جانب منتخبات: تايلند، العراق، ماليزيا، بروناي وأفغانستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً