العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

بالصور... اكتمال عقد المنتخبات الآسيوية المشاركة في كأس ديفيز للتنس


مدينة عيسى - اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

رحب رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة تصفيات كأس ديفيز الدولية للتنس للمجموعة الآسيوية رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بضيوف البحرين في بلدهم الثاني البحرين للمشاركة في البطولة التي من المقرر لها أن تنطلق رسمياً بمنافساتها صباح يوم بعد غدٍ الاثنين 3 من شهر أبريل/ نيسان الجاري على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى وتستمر منافساتها حتى الثامن من الشهر الجاري.

ورحب أحمد بن محمد بضيوف البلاد متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني ومتأملا التوفيق للجميع في مهمتهم الرياضية وفي المسابقات المتنوعة والتي من المقرر لها أن تنطلق بشكلها الرسمي صباح بعد غد الاثنين وسط أجواء من المنافسات القوية والشريفة في هذه البطولة الآسيوية وما تشهده من تميز على المستوى الفني نظراً لمشاركة مجموعة من نجوم اللعبة على مستوى قارة آسيا.

وتمنى التوفيق والنجاح لهذا التجمع الآسيوي على أرض الخير البحرين وأن تنعكس الجهود المضنية التي يقوم بها العاملون في اللجنة المنظمة وفي مختلف اللجان العاملة ومنتسبي الاتحاد البحريني للتنس منذ فترة زمنية بعيدة بالشكل الإيجابي، الذي يتمناه الجميع في أن تظهر البطولة التي تزور البحرين للمرة الثانية.

بالمستوى اللائق والمشرف للرياضة البحرينية والتي من شأنها أن تعكس مستوى التطور الذي تشهد البلاده سواء على مستوى رياضة التنس أو الرياضة البحرينية بوجه عام.

وتوجه إبراهيم بن سلمان بخالص شكره وتقديره إلى اللجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم الدائم للرياضة البحرينية عموماً ورياضة التنس خصوصاً، وأثنى على جهود وزارة شئون الشباب والرياضة وعلى رأسها هشام الجودر والجهود التي بذلتها ادارة الشئون الفنية في اعداد وتجهيز المرافق والملاعب وتقوية انارتها.

وأكد أحمد بن محمد أن استضافة هذا الحدث الرياضي الآسيوي الكبير جاء بعد نجاح الاتحاد الباهر في استضافة البطولة للمرة الأولى العام 2015 والتي تكللت بالنجاح من جميع الجوانب، الأمر الذي تشجع من أجله مجلس الادارة لاستضافة البطولة هذا العام مرة أخرى إذ إنها تعد بمثابة كأس العالم للتنس.

وأضاف هناك الكثير من الايجابيات لدى استضافة مثل هذه التجمعات الرياضية الضخمة، إن البحرين تمتلك جميع المقومات والامكانات المادية والبشرية والكفاءات والقدرات العالية، وتستضيف العديد من البطولات على مختلف المستويات الخارجية مما عزز من موقعها على الخارطة العالمية، نحن فخورين بهذا وهو ناتج عن دعم القيادة الحكيمة والقيادة الرياضية بالبلاد والدعم الكبير واللامحدود الذي يحطى به القطاعين الشبابي والرياضي.

 

غداً القرعة واجتماع رؤساء الفرق

وتقام صباح غداً عند الساعة العاشرة بفندق كي بمنطقة الجفير مراسم القرعة واجتماع رؤساء الفرق، إذ سيتم توزيع الفرق والمنتخبات المشاركة بالبطولة على المجموعات وتحديدها، كما سيتم تناول القوانين والاشتراطات المعمول بها في هذه المسابقة ونظام البطولة.

 

جولة تفقدية وتدريبات متواصلة

وحرص مدير البطولة أمين السر العام بالاتحاد البحريني للتنس مع الحكم العام ومسئولي الاتحاد والعاملين فيه ومسئولي البطولة بتفقد الملاعب والمرافق قبيل انطلاق المنافسات رسمياً صباح يوم غدٍ الاثنين، واستغلت الفرق المشاركة بالبطولة بإقامة عدد من الحصص التدريبية على ملاعب البطولة.

 

دعوة للجمهور لحضور البطولة

دعت اللجنة المنظمة العليا للبطولة والاتحاد البحريني للتنس الجماهير الرياضية ومحبي رياضة التنس وعموم الناس لحضور فعاليات ومنافسات بطولة تصفيات كأس ديفيز الدولية للتنس للمجموعة الآسيوية والتي يستعد اتحاد المبارزة لتنظيمها في الفترة من 3 وحتى 8 من أبريل الجاري وستقام منافساتها على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى، كما دعت اللجنة المنظمة الجمهور الكريم للوقوف خلف ابطال ونجوم المنتخب الوطني للتنس في هذه المشاركة الهامة والتي تقام على أرض البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً